المشاهير الاتراك والعرب يتضامنون مع ضحايا زلزال تركيا!
يوميات المشاهير
المشاهير الاتراك والعرب يتضامنون مع ضحايا زلزال تركيا!
مشاهير أتراك يطلبون المساعدة من الجهات الرسمية لإنتشال عائلاتهم من تحت الأنقاض!
يوميات المشاهير
مشاهير أتراك يطلبون المساعدة من الجهات الرسمية لإنتشال...

فهرية أفجان في موقف محرج أمام الصحافة... ما القصّة؟

الثلاثاء، 07 فبراير 2023
فهرية أفجان في موقف محرج أمام الصحافة… ما القصّة؟

أثار فيديو بكاء ابن فهرية أفجان ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهر مع والدته في أحد المولات في تركيا لمشاهدة عرض عالم الديناصورات. وذلك يأتي عقب ولادتها لمولودها الثاني كرم.

بكاء ابن فهرية أفجان يضعها في موقف محرج

في التفاصيل، ظهرت النجمة التركيّة فهرية أفجان تتجوّل مع ابنها البكر كاران في المول في عرض الديناصورات، وهي تحمل علبة من الفشار لابنها وبلباس أسود مع نظارات سوداء كبيرة.

فالتقط أحد الصحافيين فيديو لها خلال إجراء مقابلة معها. وطرح عليها الكثير من الأسئلة ليصل الى سؤال علاقة كاران بأخيه وهل اذا كان يغار منه، فأجابت فهرية "بكلا" وأنّ علاقتهما جيّدة جدّاً، ولكن كاران انزعج من السؤال ليقوم بالصراخ والبكاء الشديد ويريد الذهاب، فحاولت فهرية صبط الوضع ولكنّها فشلت، فطلبت من الصحفي إنهاء المقابلة وذهبت مع ابنها وهي تقوم بتهدئته.

ونال الفيديو ضجة كبيرة على المنصّات الإلكترونيّة حيث أعاد نشره عدد كبير من الناس، ومنهم من لام الصحفي على طرحه هذا السؤال أمام الطفل، وأنّه كان عليه الإنتباه لوجود الطفل مع والدته أثناء إجراء المقابلة. والبعض الآخر اتّهم فهرية بالإجابة الكاذبة وأنّ علاقة ابناها ليست جيّدة وتسودها الغيرة.

ولادة فهرية أفجان لمولودها الثاني 

نشير الى أنّ فهرية أفجان أنجبت طفلها الثاني من زوجها النجم التركيّ بوراك اوزجفيت في 20 يناير 2023، وأُطلق عليه اسم كرم حيث نشرت على حسابها الخاصّ على تطبيق انستقرام صورة لها من الشهر الأخير من حملها وقالت فيها أنّها تنتظر ابنها كرم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fahriye Evcen Özçivit (@evcenf)

فهرية أفجان تغيب عن التمثيل 

نلاحظ أنّ الممثلة فهرية أفجان منذ زواجها تغيب عن المشاركة في الأعمال الدرامية حيث تتفرغ للإهتمام بأطفالها وتربيتهمز رغم النجاحات الهائلة والشهرة الواسعة التّي حققتها في أعمالها منها "أنت منزلي"، "العشق يشبهك" وغيرها.