بالفيديو… المهرة البحرينية ترقص العرضة السعودية بمهارة!
يوميات المشاهير
بالفيديو... المهرة البحرينية ترقص العرضة السعودية بمها...
اسلام إبراهيم يكشف تفاصيل مرضه الصعب ويطلب الدعاء من الجمهور
يوميات المشاهير
اسلام إبراهيم يكشف تفاصيل مرضه الصعب ويطلب الدعاء من ا...

زين كرزون تنهار بالبكاء في ستوريز بسبب تعرضها للإساءة من الجمهور!

الثلاثاء، 18 مايو 2021
زين كرزون تنهار بالبكاء في ستوريز بسبب تعرضها للإساءة من الجمهور!

بعد الكمية الهائلة من الإنتقادات والتجريح وإتهامها بالإساءة للقضية الفلسطينية، شغل بكاء زين كرزون رواد السوشيل ميديا بعد أيّامٍ قليلة من تصويرها فيديو تنتقد به الذين هجموها لأنّها لم تنشر كمية من الصور أو الفيديوهات عن ما يعيشه الشعب الفلسطيني حالياً.

زين المعروفة بكثرة على مواقع التواصل الإجتماعي وهي شقيقة الفنانة الأردنية ديانا كرزون، جمعت بعد تصويرها الفيديو كل التعليقات التي تضامنت معها وتعاطفت بسبب الهجوم الذي واجهته وبالطبع عندما إنهارت تماماً امام الشاشة، ونشرتها على ستوري إنستقرام!

محادثة مفبركة! 

صوّرت زين الفيديو الجديد لها عبر حسابها الشخصي على سناب شات، أرادت فيه بالبداية توضيح حقيقة محادثة على واتساب إنتشرت لها بشكلٍ كبير على السوشيل ميديا وقالت عنها: " الفيديو موجود على اليويتوب من أربعة اشهر ومركب على محادثة، انا للأمانة وصلني الفيديو عالخاص بشكل كتير كبير ومن يومين.. وما بقدر انشر اي شي لحتى يكون موثوق ومؤكد..لانه مافي اسهل من تركيب اي مقطع والفيديو فعلا موجود على اليوتيوب".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by قاضي المشاهير 👨⚖ (@qadi_almashahir)

"ميساء عبدالهادي ممثلة فلسطينية تُصاب برصاص الجيش الإسرائيلي "لقيت نص لحمي برا

بكاء زين كرزون كان لحظة حديثها عن كمية المحادثات التي وصلتها عبر إنستقرام وسناب شات، وإعتبرت أنّ البعض تناسى كلياً خلال الأيّام الماضية ما يجري مع الفلسطينيين وصبّوا إهتمامهم بها وبماذا قالت، ولكن قالت في الفيديو: "بس معليش فدا تراب فلسطين وأهل فلسطين"، وبعدها إنهارت وأشارت الى أنّها تحمّلت الشتائم والظلم ولكنّها أيضاً تعلم من فعل كل هذه الأمور بها!

ولكن زين كرزون قالت في الفيديو أنّ هناك من فبرك حديثها، وهنا علّق بعض الأشخاص على الفيديو الذي تم تداوله بكثرة وقالوا أنّها هي من صوّرت الستوريز من قبل ومن ورد الكلام كما هو على لسانها، وبعض رواد السوشيل ميديا قالوا أنّها تريد تبرير ما قالته.

وإعتبرت زين أنّ هناك من ظلمها وأخذ بعض الكلمات التي قالتها وهناك سوء فهم بالحديث الذي قالته من قبل عن المؤثرين وتضامنهم مع فلسطين.