صورة تظهر شيرين بين زوجها وشقيقها فهل تم الصلح بينهما؟ اليكم الحقيقة
يوميات المشاهير
صورة تظهر شيرين بين زوجها وشقيقها فهل تم الصلح بينهما؟...
ما هي أبرز التطورات في قضية الممثلة ستيفاني صليبا بعد توقيفها؟
يوميات المشاهير
ما هي أبرز التطورات في قضية الممثلة ستيفاني صليبا بعد ...

بالصور... بكاء كريستيانو رونالدو لحظة خسارة البرتغال أمام الفريق المغربي في بطولة كأس العالم 2022

الأحد، 11 ديسمبر 2022
بالصور… بكاء كريستيانو رونالدو لحظة خسارة البرتغال أمام الفريق المغربي في بطولة كأس العالم 2022

أثّر بكاء كريستيانو رونالدو على أرض الملعب بعد خسارة البرتغال أمام الفريق المغربي في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر، وانتشرت اللقطات المصوّرة له بشكلٍ كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

ولمع اسم كريستيانو رونالدو على الصعيد العالمي في لعبة كرة القدم، وبما أنّ مشاركته في مونديال 2022 سيكون الأخير له، تلقى اللاعب البرتغالي كمية هائلة من التعليقات الداعمة له وشكروه الرواد على الذكريات الحلوة التي تركها في ذاكرتهم طيلة السنوات الماضية. 

بكاء كريستيانو رونالدو على أرض الملعب

في اللحظة التي فيها انتهت المباراة بين الفريق البرتغالي والفريق المغربي في ملعب قطر لبطولة كأس العالم لكرة القدم، وأُعلن فوز المغرب بفضل الهدف الذي سجله الفريق، انهار اللاعب كريستيانو رونالدو بالبكاء. 

بكاء كريستيانو رونالدو على أرض الملعب

أمّا الفيديو الذي وجد تفاعلاً كبيراً عبر السوشيل ميديا كانت للحظة التي فيها انسحب اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو من الملعب، وظهرت على ملامح وجهه الحزن الكبير وكان يبكي بعد خسارة فريقه في مونديال 2022. 

ومن ضمن التعليقات الكثيرة التي تركت على صور وفيديو رونالدو، شكره عدد كبير من الأشخاص على كل الانجازات واللحظات البطولية التي حققها على أرض الملاعب، وكل الذكريات الرائعة والتاريخية التي ستبقى في ذهن الجمهور الى الأبد. 



الغيرة بانت عليها... شاهدوا نظرات جورجينا لكريستيانو!

صورة للاعب أشرف داري مع رونالدو 

بعد ساعات قليلة على فوز المنتخب المغربي وتأهله نصف النهائيات في بطولة كأس العام لكرة القدم، نشر اللاعب المغربي أشرف داري صورة له برفقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالاضافة الى صورة تجمع لاعبي فريق المغرب، وأرفق المنشور بجملة: "الحمدلله مبروك". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Achraf Dari (@dari_achraf)