نانسي عجرم تحتفل مع ابنتها ليا بنجاح أغنيتها الجديدة!
يوميات المشاهير
نانسي عجرم تحتفل مع ابنتها ليا بنجاح أغنيتها الجديدة!
بوركيني هبة مجدي حديث المتابعين عبر السوشيل ميديا… وهذا سعره!
يوميات المشاهير
بوركيني هبة مجدي حديث المتابعين عبر السوشيل ميديا... و...

محمد فؤاد يبكي مباشرةً على الهواء بعد حديثه عن شقيقه الذي استُشهد قبل سنوات!

الإثنين، 18 يوليو 2022
محمد فؤاد يبكي مباشرةً على الهواء بعد حديثه عن شقيقه الذي استُشهد قبل سنوات!

في برنامج "الحكاية" مع الاعلامي عمرو أديب وخلال مداخلة مباشرةً على الهواء، أثّر بكاء محمد فؤاد كثيراً بالجمهور. فبعد أن حكى عن شقيقه ابراهيم فؤاد الذي استشهد في حرب سنة 1967 لم يتمكن من حبس دموعه، بل عبّر عن حرقة قلبه. 

ومن المعروف أنّ النجم المصري محمد فؤاد من الشخصيات التي أبدعت في رسم الضحكة والابتسامة على وجه الجمهور من خلال الأعمال التمثيلية أو البرامج التي قدمها، الّا أنّه مقابل ذلك يواجه وجعاً منذ سنين طويلة. 

تفاصيل المداخلة وبكاء محمد فؤاد 

في حديثه عبر برنامج "الحكاية"، أشار النجم المصري الى أنّ عائلة بكاملة تنتظر عودة شقيقه الذي أُستشهد في الحرب، وتعيش العائلة على أمل معرفة مكان قبره، وعلّق بالقول: "حنموت من الوجع، عايزين نشزف تربته... أمنية حياتنا اننا نزور قبر أخويا وتقرأ له الفاتحة".

وشدّد على أنّ كلمة "مفقود" متعبة جداً بالنسبة له، ولا يمكنه أن ينسى تعب والده ووالدته في البحث عن شقيقه المفقود والذي استُشهد في الحرب.

اذ كانت وزارة الخارجية المصرية قد كلّفت السفارة المصرية في تل أبيب للتحقق مما يتم تداوله عبر الاعلام عن وجود وقائع تاريخية من حرب 1967، وذكر المتحدث باسم وزارة الخارجية السفير أحمد حافظ أنّه تم البدء بالعمل على معرفة مدى حقيقة هذا الموضوع. 

بالصور... حريق هائل اندلع في منزل محمد هنيدي والأضرار اقتصرت على الماديات!

وأشار محمد فؤاد الى أنّ الرئيس المصري يشعر بمعاناة أهالي الشهداء المفقودين، أمّا عائلته فلا زالت تنتظر عودة شقيقه ابراهيم، حيث قال وهو يبكي: "أبوس ايديكم، يا رب يكون في خبر سعيد... والله العظيم حعمل فرح وقتها يسد شوارع مصر وأغني ويبقى آخر يوم بغني فيه".