5 أماكن رائعة للاستجمام تنتظركِ في تركيا!
سفر
5 أماكن رائعة للاستجمام تنتظركِ في تركيا!
كرة غولف على سطح القمر… كيف وصلت اليه؟
سفر
كرة غولف على سطح القمر... كيف وصلت اليه؟

مبلغ مالي تحصل عليه فقط إذا قررت العيش في بلدة ناتشز الأميركية!

الأحد، 07 فبراير 2021
مبلغ مالي تحصل عليه فقط إذا قررت العيش في بلدة ناتشز الأميركية!

يبدو أنّ بلدة ناتشز الأميركية تبحث عن بهجة جديدة تعمّ أرجاء الأماكن الشاسعة فيها، حيث أنّها تقع في ولاية ميسيسيبي المعروفة أنّها مهد الموسيقى الأميركية وإنطلاقتها وذلك يظهر من خلال التعريف عنها في كل اللوحات التي تنتشر فيها.

مبلغ مالي مقابل العيش فيها!

الخبر الذي جذب كلّ الانظار، هو إعلان عمدة هذه البلدة "دان غيبسون" أنّه سيتم منح كل شخص يقرر العيش في Natchez مبلغاً مالياً يصل قيمته الى 6100 دولاراً أميركياً، وقد أوضح العمدة السبب وراء هذا القرار الغير إعتيادي حيث أشار الى أنّهم يبحثون عن حياةٍ جديدة في المنطقة مع جذب العمال الذين أرهقتهم صخب المدينة. وإذا توجهنا الى السوشيل ميديا نلاحظ التعليقات التي وردت على المنشورات التي فيها الإعلان عن الخبر، وعدد من رواد هذه المواقع عبّروا عن حماسهم للتوجه الى تلك الوجهة في أميركا.

4 وجهات سياحية تنتظركِ لتحسين صحّتك النفسية بعد انتهاء جائحة كورونا!

إذ تتميّز بلدة ناتشز في ولاية ميسيسيبي الأميركية بالمساحات الكبيرة التي تسيطر عليها روعة الطبيعة من الأشجار الى النهر الطويل الرائع، مما يسمح للسكان فيها من أخذ فترات من الراحة والإستمتاع بهذه المنظر الخلابة. إضافةً الى أنّها تعتبر من أقدم البلدات الواقعة على طول نهر ميسيسيبي، حيث تتنوّع المنازل فيها ففي زاوية نرى البيوت القديمة الرائعة المصنوعة من الخشب، وفي زاويةٍ أخرى نلاحظ وجود المنازل الكبيرة الحديثة التي تتميّز بجمال هندستها.

من ناحيةٍ أخرى، من المميزات التي تغنت بها بلدة ناتشز الأميركية المأكولات الغنية والطعام اللذيذ، كما أنّها نالت مع مرور السنوات لقب "عاصمة البسكويت في العالم" ويتوجه الكثير من الأشخاص لتذوق البسكويت بالطعمات المختلفة واللذيذة.