فجر السعيد تهاجم الاعلامية راغدة شلهوب والفنانة نوال الزغبي… وتلاسن يندلع بينهنّ!
يوميات المشاهير
فجر السعيد تهاجم الاعلامية راغدة شلهوب والفنانة نوال ا...
“تحتاج للدعاء”… هذه هي آخر تفاصيل حالة سهير البابلي الصحية!
يوميات المشاهير
"تحتاج للدعاء"... هذه هي آخر تفاصيل حالة سهير البابلي ...

بكلمات مؤثرة وجريئة... بلقيس تردّ على متابع استفزها بعد نشرها فيديو دون مكياج

الجمعة، 05 نوفمبر 2021
بكلمات مؤثرة وجريئة… بلقيس تردّ على متابع استفزها بعد نشرها فيديو دون مكياج

منذ يومين، نشرت الفنانة اليمنية بلقيس​ فتحي فيديو، عبر حسابها على انستقرام، استعرضت فيه خطوات جمالية تتعلق بالمكياج. وظهرت بلقيس دون مكياج ودون فيلتر ما شكّل صدمة لأغلب محبيها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

ونشرت بلقيس فيديو، لإعلان عن كريم أساس يُحدث فارقاً كبيراً في البشرة، فأثنى بعض المتابعين على جرأتها بالظهور بملامحها الطبيعية دون مكياج، واعتبروا أن بشرتها نقية، وكتب أحدهم: "بلقيس الجميلة بمكياج أو من غيره .. الي حلوة بكل الاوقات والحالات الي تصالحها مع نفسها اجمل مافيها وقديشك فظيعة انت ومنتجك يلي من اروع المنتجات".

لكن بالمقابل، رأى متابعون أن الفيديو أظهر بوضوح وجود الهالات السوداء تحت عيني بلقيس، بالإضافة الى علامات التعب مع بعض البقع الداكنة.

تعليق إستفز بلقيس فردت!

يبدو أن تعليق أحد المتابعين استفز فعلاً بلقيس ما جعلها تخرج عن صمتها، حيث كتب: "حقيقتك الله يخلي المكياج بس".

فردّت على المتابع وقالت: "حقيقتي جميلة ورائعة وواثقة من نفسها جداً... اعشق كل عيوبي وتفاصيلي واحب وجهي والنمش والهالات السودا والتصبغات.. قد يبدو وجهي غير مثالي لك لكنه مثالي جدا وجميل ومشرق ومليء بالطاقة والحيوية بالنسبة لي  متسامحة مع وجهي واحبه واموت فيه".

لأول مرة... صورة واضحة لابن بلقيس فتحي!

ردّ بلقيس هذا أثار اعجاب الجمهور، كون كلّ شخص لديه عيوب أو شوائب على البشرة، والفنانين هم كأي شخص آخر معرضين لهذه المشاكل. فعلق أحد المتابعين على رد بلقيس الذكي وقال: "يسلم الفم الي رد واليد الي كتبت حقيقي انتي تجنننني الله يسعدك بلقيسي  الجمال جمال الروح وروحك جدا جميلة"، وأضاف آخر: " كان الله في عونكم بالمشاهير على الناس اللي شغلتها بس تنتقد و تطلّع عيوب غيرها و هم كلهم نقص.. الله يجبر خواطركم".