زوجي مشغول عني - أنوثة
حياة زوجية
هكذا تتعاملين مع زوجك عندما ينشغل عنك!
زوجك يدقق بالشاردة والواردة؟ تصرّفي بهذه الطريقة
حياة زوجية
زوجك يدقق بالشاردة والواردة؟ تصرّفي بهذه الطريقة

كيف يمكن أن تعرفي بما يفكّر زوجك؟ اكتشفي الطريقة معنا

السبت، 31 أغسطس 2019
كيف أعرف بما يفكر زوجي - أنوثة

غالباً ما تشعر الزوجة برغبة شديدة في معرفة الأمور التي يفكر بها زوجها ونواياه تجاهها، وتبحث عن بعض الطرق والنصائح التي يمكن أن تساعدها في ذلك. وفي موضوعنا اليوم سنعلّمك كيفية إكتشاف ما يفكر به زوجك من خلال حركاته وطريقة تصرّفه معك، فلا تفوّتيه.

هكذا تتعاملين مع زوجك عندما ينشغل عنك!

أولاً، عندما يعمد زوجك إلى النظر مباشرة وبشكل دائم إليك أثناء حديثه معك، فذلك يدلّ على إنجذابه الكبير نحوك. أمّا في حال أشاح بنظره عنك أثناء الحديث معك، فتلك إشارة إلى إنزعاجه منك.

ثانياً، إذا لامس زوجك أنفه أكثر من مرّة خلال تواصله معك، فذلك يرمز إجمالاً إلى محاولته إخفاء أمور معينة عنك، إلّا أنّه يجد صعوبة في ذلك.

ثالثاً، في كلّ مرّة يلامس فيها زوجك أعلى رأسه أثناء تواجده معك فذلك يشير إلى إهتمامه الملحوظ بك وسعيه الدائم إلى التقرب منك.

رابعاً، عندما يعمد زوجك إلى حكّ عنقه أو وجهه أكثر من مرّة خلال تواجدكما معاً، فتلك إشارة إلى ثقته اللامحدودة بك.

خامساً، في حال لامس ذقنه بشكل متكرر فغالباً ما يرمز ذلك إلى تركيزه وتفكيره بأمر معيّن مرتبط بحياتكما الزوجية. أمّا إذا أحاط ذقنه بيديه فإعلمي أنّه لا يبالي كثيراً أو يهتمّ بما تقولينه.

طبّقي هذه النصائح وابدأي حياتك الزوجية دون مشاكل!

سادساً، إذا عضّ زوجك شفته العليا بشكل متكرر وخلال مناسبات مختلفة فذلك يعكس عدم إرتياحه وقلقه من أمور محدّدة، كما يشير إلى الحزن الذي يشعر به ويؤثّر بشكل سلبي على علاقتكما العاطفية. أمّا في حال عضّ شفته السفلى فتلك إشارة واضحة إلى إنجذابه التامّ نحوك ورغبته بأن تشاركيه المشاعر نفسها.