“وكر للمخدرات”… هل فعلاً أساء محمد رمضان لاهالي غزة؟
سينما ومسلسلات
"وكر للمخدرات"... هل فعلاً أساء محمد رمضان لاهالي غزة؟
الدفاع عن فتاة تعرّضت للتحرّش أودى بحياة شاب مصري يبلغ من العمر 16 عاماً
يوميات المشاهير
الدفاع عن فتاة تعرّضت للتحرّش أودى بحياة شاب مصري يبلغ...

بنات حليمة بولند يهنئن والدتهن بالنجاح المهني... هل ملامحهن متشابهة؟

الأربعاء، 05 مايو 2021
بنات حليمة بولند يهنئن والدتهن بالنجاح المهني… هل ملامحهن متشابهة؟

للإعلامية الكويتية حليمة بولند طفلتين، وغالباً ما تظهر برفقتهما على مواقع التواصل الاجتماعي. فلنتعرف الى بنات حليمة بولند  ماريا وكاميليا عبدالسلام الخبيزي.

تشابه الملامح مع حليمة

مؤخراً، نشر حليمة بولند فيديو على حسابها الخاص على تطبيق سناب شات، وتظهر حليمة وهي ترقص بعفوية مع ابنتيها مريم وكاميليا على أحد المقاطع الغنائية.

وارتدت الفتاتان نفس الفستان وبدأن بالرقص، ما لفت أنظار المتابعين، خاصة أنهما كبرنا، وباتت ملامحهما تشبه حليمة بشكل كبير. واجمع المتابعون على ان الفتاة الصغرى باتت نسخة عن والدتها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أخبار الفن وسوشل ميديا🕵️‍♀️ (@blogger_fooz)

كما نشرت حليمة أيضا فيديو ظهرت فيه بناتها حيث قدمت كل منهما هدية لها بمناسبة حصولها على ترقية وظيفية، لم تكشف الإعلامية الكويتية عن تفاصيلها.

واوضحت حليمة أن ابنتيها قد ذهبتا مع والدهما من أجل شراء هدايا لها في هذه المناسبة، وقد نشرت صورة للرسائل التي كتبتها لها ابنتيها فكتبت كاميليا: "ماما أنا احبك"، بينما كتبت مريم: "مبروك ماما أحبك وايد"، وعندما سألت حليمة بولند بناتها عن السبب في هذه الهدايا فردت عليها ابنتها : "هذه الهدايا بسبب أنك أصبحتِ في مكان أفضل بعملك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)

وانطلقت مسيرة حليمة بولند في المجال الاعلامي، وقدمت عدداً كبيراً من البرامج في عدد من القنوات الخليجية، كما تعرضت لانتقادات كثيرة بسبب ملابسها الجريئة، لشعور البعض أن دلعها وطريقة حديثها مصطنعة. حليمة تزوجت في العام 2012، وأنجبت طفلتين، وأعلنت طلاقها في العام 2016، الا انها الطرفان عادا لبعضهما في العام 2018.