عيد ميلاد لا يناسب سنّ ابنة ساره الودعاني… والجمهور ينتقد بشدّة!
يوميات المشاهير
عيد ميلاد لا يناسب سنّ ابنة ساره الودعاني... والجمهور ...
هيفاء وهبي تتشارك مع متابعيها مجموعة صور من خطوبة شقيقتها
يوميات المشاهير
هيفاء وهبي تتشارك مع متابعيها مجموعة صور من خطوبة شقيق...

بنات مريم أوزرلي يحتفلن مع والدتهنّ بعيد الميلاد بثياب النوم ويخطفن الأنظار

الإثنين، 27 ديسمبر 2021
بنات مريم أوزرلي يحتفلن مع والدتهنّ بعيد الميلاد بثياب النوم ويخطفن الأنظار

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بصور المشاهير مع عائلاتهم احتفالاً بعيد الميلاد المجيد. وقد لفتت بنات مريم أوزرلي، النجمة التركية التي اشتهرت بالعالم العربي "بالسلطانة هُيام" في مسلسل "حريم السلطان"، الأنظار على انستقرام، بعدما نشرت​ صوراً لها معهما وهي تقبلهما وتلهو معهما بثياب البيت الكاجوال أمام شجرة كريماس.

وأثنى الملايين من المتابعين على جمال بنات مريم أوزلي، لارا وليلي، والشبه الكبير بينهما، وتركوا لها تعليقات مادحة معربين عن محبّتهم لأسرة مريم.

بنات مريم أوزرلي

لطالما أثارت مريم الجدل بشأن طفلتيها، لارا البالغة من العمر 7 سنوات، وليلي الصغيرة التي ستبلغ عمر السنة في يداية شهر يناير من العام 2022. والسبب أن مريم قد حملت بطفلتيها من دون زواج، ووضعتهما من دون وجود والدهما.

فبالنسبة لطفلتها الأولى لارا، حملت بها بعدما كانت على علاقة مع حبيبها التركي جان أطاش. إلا أن الأخير رفض الاعتراف بطفلته، وهرب خارج تركيا فور علمه بحمل مريم، وأنهى العلاقة معها. وقتها دخلت الأخيرة في أزمة النفقة على ابنتها قائلة "أريد الحصول على أموال، ففي النهاية لدي ابنة ولها مستقبل، فأنا بالأساس لا أحصل على قرش واحد من والد ابنتي لارا، ولا أنتظر منه شيء بالأساس".

أمّا بالنسبة لطفلتها الثانية ليلي، فلم يعرف الجمهور عن هوية والدها أي شيء، سوى أنه أمريكي الجنسيّة. وبعدما تعرّضت للعديد من الانتقادات بسبب هذا الأمر، ردّت مريم قائلة "إنه لا يحق لأحد أن يحكم على أحد، مشيرة إلى أنها ممتنة لكل ما عاشته وأنها لا تهتم بما يقال الآن".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem)

عمل جديد لمريم؟

ممّا لا شكّ فيه أن ما مرّت به الممثلة التركية جعلها تبتعد قليلاً عن التمثيل والأعمال الجديدة. ولكن، وبعد فترة من الغياب، أفادت وسائل إعلام تركية مؤخراً أن مريم أوزرلي قد تعاقدت على بطولة مسلسل جديد من المقرر أن يصوّر في العام المقبل، وبالتحديد في شهر أبريل 2022 لكن لم تُعرف بعد طبيعة دورها.