الاغراض الشخصية التي تحتاجها كل عروس
زفوها
لكل عروس... لا تنسي هذه الأغراض الشخصية
نصائح لتفادي تخطي ميزانية الزفاف
زفوها
ميزانية الزفاف مهمة فاحرصي عليها بهذه النصائح

بهذه الخطوات... تختارين ضيافة الزفاف

الجمعة، 02 سبتمبر 2016
نصائح لاختيار ضيافة الزفاف

ضيافة الزفاف امر لا بد منه في اي حفل تحضرينه، وعندما يحين موعد التحضير لحفل زفافك، لا بد من ان تولي هذا الامر اهمية كبرى على صعيد التمتع لضيافة مميزة وملفتة لاستقبال المدعوين بطريقة مبتكرة وفنية. اليك في موضوعنا اليوم بضع نصائح لاختيار ضيافة الزفاف المناسبة للحفل.

 

لحفل زفاف ناجح... هكذا تنظمين الضيافة!

 

أولاً، لاختيار ضيافة الزفاف لا بد من التأكد أولاص من انها تناسب الثيم الذي اخترته لحفلك، وويجب أن تتماشى الزينة للحلويات التي اخترتها مع الالوان التي تطغى على الديكور المعتمد في حفل زفافك.

 

ثانياً، عند اختيار الضيافة لخفل الزفاف لا يمكن ان تختاريها من نوع واحد فقط، بل يجب ان تكون غنية بالانواع والاصناف المختلفة من الضيافات، سواء أكانت من الحلويات او الاطعمة المالحة، فهذه كلها يجب أن تناسب أذواق المدعوين كافة. لا يمكن أن تفرضي على المدعوين نوعاً أو صنفاً واحداً من الضيافات.

 

ثالثاً، عند اختيار ضيافة الزفاف من المفضل التأكد من المكان الذي سيتم وضع الطاولات فيه، كي لا تختاري ما هو غير ملائم وغير متناسق مع التصميم المعتمد في المنزا، لذا حددي اولاً المكان الذي تريدين ان تضعي فيه الضيافة، ومن ثم اختاري ما يتناسب مع هذا المكان المنتقى.

 

رابعاً، من الأمور الواجب التنبه لها عند اختيار الضيافة هو ان تكون كثيرة ووافرة، إذ لا يمكن ان تكون قليلة العدد حيث غن بعض المدعوين لا يجدون سوى القليل المتبقي منها في الصحون او الصواني. لذا تأكدي من اختيار الكمية الكافية لعدد المدعوين الذين قمت بدعوتهم الى حفل زفافك، ومن المفضل ان تكون الكمية أكثر من عدد المدعوين.

 

الكب الكيك في الزفاف لاروع ضيافة

 

خامساً، تنبهي عند اختيار الضيافة لحفل الزفاف أن تكون الجودة جيدة وصالحة جداً، خصوصاً غن اردت تقديم العصير او الفواكهة الى جانب الحلويات، فمن المفضل أن تكون هذه العناصر طازجة أي أن تقومي بتحضيرها قبل يوم كحد أقصى، وإن تمكنت من توفيرها في اليوم نفسه، كلما كانت النتيجة أفضل بكثير.