طريقة التعامل مع الزوج الاناني في العلاقة الزوجية
حياة زوجية
أهم النصائح للتعامل مع الزوج الاناني في العلاقة الزوجية
عيوب في الزوج لا يمكن السكوت عنها
حياة زوجية
ما هي العيوب في الزوج التي لا يمكن السكوت عنها؟

بهذه الطرق تحافظين على الرومنسية بعد الإنجاب

الأربعاء، 27 يوليو 2016
طرق الحفاظ على الرومنسية بعد الانجاب

يعتقد الأزواج أن السعادة والرومنسية تختفيان بعد الإنجاب ولكن هذا الامر ليس بصحيح فهناك طرق الحفاظ على الرومنسية بعد الانجاب يجب على كل زوجين أن يتبعانها ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنساعدك في هذا الأمر إذ سنقدم لك طرق الحفاظ على الرومنسية بعد الانجاب لكي تتبعينها.

 

كيف تتمتعين بأول علاقة حميمة بعد الولادة؟

 

حافظي على الحوار والمناقشة

 

الحوار والمناقشة هما أساس الزواج الناجح والحياة الزوجية بعد الإنجاب تحتاج الى المزيد من الحوار والمناقشة بين الزوجين لمشاركة الهموم والضغوطات بينهما مما يساهم في توطيد العلاقة بين الزوج والزوجة.

 

الحفاظ على الرومنسية

 

من الضروري أن يحافظ الزوجان على الرومنسية في الزواج بعد الإنجاب وذلك مثلاً بعد انتهاء اليوم وإيواء الطفل الى النوم من المهم أن يجد الزوجان وقتاً لهما معاً بمفردهما ولو لدقائق معدودة ليجلسا معاً ويظهرا حباهما ومشاعرهما كل حيال الآخر لكي تستمر الرومنسية بعد الإنجاب.

 

قضاء يوم معاً

 

بعد أن يكبر الطفل قليلاُ يجب أن يجد الزوجان وقتاً يقضيانه بمفردهما معاً وهذا الأمر سيساهم كثيراً في المحافظة على السعادة الزويجة بينهما.

 

كيف تحافظين على علاقتك بزوجك بعد الولادة؟

 

المشاركة مع الطفل

 

إن السعادة الزوجية لا تقتصر على الزوجين فقط بل هناك دور يلعبه الأطفال معهما لذلك يجب على الزوجين أن يشاركا الأطفال اهتماماتهم لأن هذا الامر سيقوي الروابط الأسرية بين الجميع.