امور يجب التفكير بها قبل العودة الى الشريك السابق
حياة زوجية
انتبهي الى هذه الأمور قبل العودة الى شريكك السابق
منشطات طبيعية
حياة زوجية
اليك بعض المنشطات الطبيعية للعلاقة الزوجية

بهذه الطرق تعلمين كيفية اكتساب احترام الرجل

السبت، 30 يوليو 2016
كيفية اكتساب احترام الرجل

هناك عدة طريق تتمكن المرأة من خلال من اكتساب احترام الرجل لها وهذا الأمر ضروري في العلاقة لذلك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك كيفية اكتساب احترام الرجل.

 

من هي المرأة التي يهابها الرجل؟

 

- لا تلعبي أبداً امام الرجل دور الضحية او المرأة الضعيفة لأن الرجل بطبعه لا يحب هذه المرأة بعكس ما تحسبين. إن الرجل يحترم المرأة التي لا تستمد وجودها من أي احد حتى ولو منه هو. لذلك اظهري دائماً بمظهر القوة والاستقلالية والثقة الحقيقية من دون مبالغة.

 

- لا تتظاهري بحبك لشيء يحبه لأن هذا الأمر قد يبعده إن اكتشف بأنك تمثلين عليه هذا الدور، من الضروري ان تكوني صريحة معه منذ البداية وهو سيبدأ بتعريفك على الأمور وبإطلاعك عليها.

 

- لا تعرضي على الرجل مشاكلك القديمة والجديدة لأن الرجل لا يفهم أمر الفضفضة والشكوى بل يقف حائراً امام ما تقولينه لذلك وبحال أردت أن تشكي له أي أمر اطلبي النصح منه وأخبريه أنك تشكين له لكي يساعدك.

 

- حاولي أن تكوني عند حسن ظن الرجل في أغلبية الأمور واعلمي متى تبدأين أي الحديث معه ومتى تنهينه وافهمي طبيعته والأمور التي يحب ان يناقش ويحاور بها.

 

متى تفقد المرأة إحترام زوجها لها؟

 

- يحب الرجل المرأة المستقلة ولكنه ينفر من تلك المربكة لذلك عرفيه الى نفسك بالتدريج وليس مرة واحدة ولتكن الطريقة متقدمة عبر معلومات تتحاوران بها وليس من خلال أي احد.