نصائح لمشاركة الزوج في تربية الابناء
حياة زوجية
نصائح مفيدة لمشاركة الزوج في تربية الابناء
نصائح لزيادة الاهتمام بين الزوجين
حياة زوجية
إرشادات لزيادة الاهتمام بينك وبين زوجك

بهذه الطرق تكوّنين أصدقاء في مكان العمل

السبت، 18 يونيو 2016
طرق تكوين الصداقات في العمل

اليك اليوم نقدم من خلال هذا المقال من أنوثة بعض النصائح الفعالة التي من خلالها يمكنك أن تبدأي بتكوين صداقات في مكان العمل فاتبعيها بحذافيرها.

ما هي مخاطر الوظيفة الحرة أو العمل من المنزل؟

- أول خطوة لتكوين صداقات في مكان العمل هي أن يكون الشخص حسن الخلق والأخلاق والعشرة مع الآخرين، فالناس يحبون صاحب الأخلاق الطيبة وتحب التقرب منه ولكنها بالمقابل تنفر من صاحب الأخلاق السيئة الذي يؤذي الناس بالقول والفعل.

- اللباقة وحسن التعامل مع الأخرين هما خطوتين ضروريتين لمصادقة الآخرين فهذا الأمر يشير الى أن الإنسان يملك مهارات خلوقة في التخاطب مع الآخرين فيجذبهم نحوه وكون صداقات جديدة معهم. السر يكمن في لسان الإنسان فبه فقط يرسم الفرح على وجوه الآخرين أو يجرحهم بكلام قاس فيبتعدون عنه.

- من يود أن يكوّن صداقات جديدة في مكان العمل عليه أن يكون محط ثقة الآخرين الى جانب ضرورة معرفته بمن يضع ثقته لأنه بالتالي سيكون على دراية بمن يختار بين أصدقائه ليتمسك به مهما تغيرت الحياة.

٥ خطوات لزيادة الانتاجية في العمل

- الشخص الذكي يستطيع ان يأسر انتباه الناس ويجذبهم اليه فيكون معهم صداقات في مكان العمل فالجميع يود أن يكون مقرباً منه ويستفيد من خبراته.

- أخيراً من الضروري أن يكون الإنسان قوي الشخصية ليحمل قوة تساعده في تكوين صداقات جديدة في مكان العمل لأن قليل من الناس يقبلون بصداقة ضعفاء الشخصية.