طريقة اختيار قماش السروال
موضة كل يوم
كيف تختارين قماش السروال المناسب لجسمك؟
طريقة العناية بالعباية
موضة كل يوم
اكتشفي أفضل طرق العناية بالعباية

بهذه الطرق نسقي اللون البرتقالي مع الملابس

الثلاثاء، 15 مارس 2016
طرق تنسيق اللون البرتقالي في الملابس

تتميز الألوان في هذا الموسم بجمالها وشكلها المنعش الذي يمد الناظر براحة نفسية ويشعر الشخص بأنه يعيش فرحاً بانعكاسها عليه بعكس الألوان الداكنة. نحن اليوم في هذا الإطار اخترنا لك من أنوثة اللون البرتقالي وكيفية تنسيق اللون البرتقالي في الملابس.

 

تعلمي معنا كيفية تنسيق الألوان!

 

- انتقي الفساتين الطويلة الخفيفة المموجة التي تحمل تماوجاً خفيفاً من اللون البرتقالي مع ألوان أخرى واهتاري الملابس مخططة بالبرتقالي بشكل عريض أو بخطوط طويلة وملي إطلالتك بحذاء وحقيبة مميزة.

 

- يمكنك مزج اللون البرتقالي مع اللون البنفسجي ومع أن البعض سيظنون أن تمازج هذه الالوان قوي وغير مميز إلا أن العكس هو الصحيح ونحن ننصحك بتجربتهما معاً على شرط اختيار إحدى الدرجات بقوة أقل من الأخرى مع أكسسوارات مكملة للإطلالة.

 

- قللت اتجاهات الموضة مؤخراً من استخدام الجاكيت البرتقالي في اللباس الرسمي وأصبح يعتمد بالملابس الكاجوال مع الجينز الغامق وبلوزة داخلية بلون حيادي ولطيف.

 

تألقي هذا الشتاء بتدرجات اللون الأزرق!

 

- هناك ألوان ينصح بها بشكل أكثر من غيرها لتتناسق مع اللون البرتقالي ومن أهم العوامل هو لون بشرتك الذي سيتأقلم مع اللون البرتقالي وأنت تتحكمين فيما إن تضيفين اليه البنفسجي أو الأسود أو الرمادي، وهذه الألوان تمنح إطلالة نهائية أكثر من رائعة الى جانب إمكانية اختيار الأبيض لمنظر فاتن.