حمام البخار لجمال البشرة قبل الزفاف
زفوها
لبشرة خالية من العيوب قبل الزفاف... إلجئي الى حمام الب...
طرق تأخير الدورة الشهرية قبل الزفاف
زفوها
خطوات بسيطة لتأخير الدورة الشهرية قبل الزفاف

بهذه النصائح تحصلين على بوفيه زفاف متقن

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016
نصائح لاتقان بوفيه الزفاف

من المهم الحصول في الزفاف على رضى الجميع لأنك دعوتهم ليفرحوا وينضموا اليك في أسعد لحظات حياتك وإن كنت تخططين لبوفيه في يوم زفافك اليك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة نصائح لاتقان بوفيه الزفاف.

 

البوفيه أو العشاء في حفل زفافك؟

 

- من الضروري ان تعملي على تنويع أصناف المأكولات بشكل كبير ومميز في البوفيه لكي تتاح الفرصة أمام المدعوين لاختيار الطعام الذي يفضلونه وهكذا تكون أغلبية الحضور راضية عن لبوفيه المميز الذي اخترته لزفافك.

 

- من المهم أن يحمل بوفيه الزفاف الذي تختارينه أصنافاً منوعة من المأكولات المشهورة والمعروفة التي يعلمها الناس لأنهم قد يترددون بتناول الأمور الجديدة التي لم يسمعوا بها من قبل مثل المأكولات الغربية. من هنا احرصي على أن يضم البوفيه المأكولات التي يشتهر بها المكان والبلاد بشكل عام.

 

- عند اختيار بوفيه الزفاف عليك أن تنتبهي لكمية الطعام واختاري تقريباً ضعف عدد المدعووين لئلا ينفذ الطعام قبل أن يأكل الجميع وهكذا يكفي الطعام ويمكن لكل شخص ان يزيد مرة أخرى من الأصناف التي أحبها ويريد أن يتناول كمية مضاعفة منها.

 

- اعطي الأولوية الكاملة لجودة الطعام ومذاقه وليس للشكل والزينة التي يقدم بها واحرصي على تقديم المكسرات والمقبلات على طاولات المدعوين قبل تقديم البوفيه وافتتاحه كي لا يشعر المدعوون بالجوع.

 

اليك قواعد اختيار بوفيه الحلويات في الزفاف

 

- نسقي مع إدارة المطعم أم صالة الاحتفال حول كيفية افتتاح البوفيه ليكون ناجحاً ويكون الطعام فيه جاهزاً.