مكياج نهاري
اطلالة ومكياج
استخدمي هذه الطريقة لمكياج نهاري رائع
فوائد الجرجير للنساء
صحتك
الجرجير نبتة مهمة لكِ... لا تفوّتي تناولها

هل تعانين من الشعر الزائد... اليك هذه البودرة السحرية

الأحد، 15 نوفمبر 2015
بودرة ازالة الشعر

تعاني الكثير من السيدات من الشعر الزائد في انحاء الجسم كافة، ومن الصعوبة والألم أثناء عملية ازالة الشعر لا سيما وان الملمس الناعم لا يستمر لفترة طويلة لتعود الشعيرات بالظهور. نقدم لك عبر موقع أنوثة حلا سحرياً لازالة الشعر بأقل ألم ممكن وتدوم فعاليته لفترة طويلة ليكون نوعاً من التغيير في حياتك.

كيف يمكن إزالة الشعر بطريقة آمنة خلال الحمل؟

بودرة ازالة الشعر

 

تعتبر هذه البودرة من الابتكارات الجديدة في عالم ازالة الشعر من كل أنحاء الجسم، حيث يضاف اليها بعض الماء لتصبح كالعجين ليتم بعدها وضعها على المكان المرغوب بازالة الشعر منه وتترك لمدة دقيقة واحدة ثم يتم ازالتها عبر قطعة قماش ليزال الشعر معها بكل سهولة و بدون أي الم. ويمكن استخدام هذه البودرة في اي مكان في الجسم سواء اليدين أو الساقين أو تحت الابط أو حتى في المنطقة الحساسة، كونها بودرة طبيعيه تماما و خالية من اي مواد كيماوية، وهي تساعد على القضاء على الشعر الزائد بمدة قصيرة وبطريقة استخدام سهلة في حين ان هذه العجينة صالحة للرجال والنساء على حد سواء كما انها صالحة أيضاً للنساء الحوامل طبعا لانها طبيعية.

إزالة الشعر بالشمع... نظافة تدوم ونعومة أكثر

كما وان هذه البودرة تجعل البشرة لامعة وناعمة كالحرير لانه مضاف لها مكونات خاصة لبشرة كالحرير، لا سيما وانها آمنة لا سيما في منطقة البيكيني لانها طبيعيه ويمكن استخدامها للوجه. يضاف الى كل ذلك ان هذه البودرة لا تسبب نمو الشعر تحت الجلد لانه نمو الشعر تحت الجلد سببه التهاب جريبات الشعر بالبكتيريا عند نزع الشعر بالحلاوة او حلاقته بالموس، كما ان هذه البودرة يجب ان يتبعها كريم مرطب بالاعشاب نفسها الموجودة بالبودرة للقضاء تماما على بصيلة الشعر، ولتبطئ نمو الشعر.