تبييض الوجه في دقائق
العناية بالبشرة
4 أقنعة طبيعية لتبييض الوجه ستذهلك بنتائجها!
لكلّ عمر وزن مثالي… اكتشفيه الآن!
انقاص الوزن
لكلّ عمر وزن مثالي... اكتشفيه الآن!

قولي وداعاً لمشاكل الشعر مع بودرة الاطفال!

السبت، 15 يوليو 2017
بودرة الاطفال للشعر

قد تتساءلين عن جدوى استعمال بودرة الأطفال للشعر، فأنت لا تعرفين ما هي فوائدها على هذا الصعيد، لذا موقع أنوثة يطلعك في هذا المقال على أبرز فوائده للشعر، حيث يمكنك الإستفادة منها للتخلّص من الكثير من المشاكل التي تطاله.

ما هي فوائد بودرة الأطفال للشعر؟

- إن استعمال بودرة الأطفال تعتبر مفيدةً جداً بالنسبة لصاحبات الشعر الدهني. في واقع الحال، تقومين بغسل شعرك الدهني يومياً، ولكن متى لجأت إلى بودرة الأطفال لن تضطري إلى غسله يكل يوم، إذ يمكنك في النهار التالي أن تضعي القليل من البودرة على الجذور وبالتالي تمتص العرق الذي يمكن أن يؤثر في إطلالة الشعر.

ما هي افضل فوائد زيت السمسم للشعر؟

 

-  تساعد بودرة الاطفال في حماية فروة الرأس من الرطوبة التي تسبب نمو الفطريات وتظهر القشرة من بعدها. وفي هذا الإطار، عندما تضعين القليل من هذه البودرة على جذور الشعر وعلى فروة الرأس، فستمتص الإفرازات المختلفة التي تصدرها الفروة خصوصاً التعرّق، فتحافظ عليها سليمة.

- إشارة إلى أن هذه البودرة لا يمكن استعمالها من قبل صاحبات الشعر ذات اللون الداكن، كالأسود والبني الداكن؛ إنما يصلح استعمالها على الشعر من قبل النساء ذات الشعر الأشقر أو اللون الفاتح. وذلك لأن البودرة ستظهر كما لو كانت قشرة في الشعر.

الافوكادو... لحيوية الشعر وكثافته!

 

- تساعد بودرة الأطفال على حماية الشعر من تأثره بالزيوت المختلفة التي تصدرها فروة الرأس، والتي غالباً ما تؤثر في نموه. وبالتالي فهي تساهم في التخفيف من الحكة التي تشعرين بها خلال الصيف أو نتيجة الرطوبة في الرأس، فبودرة الأطفال قادرة على مكافحتها.