هفوات دعوات الزفاف
زفوها
هفوات دعوات الزفاف الأكثر شيوعا...تجنبيها!
كيفية تجنب الجدل بين العروسين عند التحضير للزفاف
زفوها
هكذا تتجنبين الخلافات قبل الزفاف

بورابورا عنوان لشهر عسل لا ينسى

الجمعة، 04 سبتمبر 2015
شهر العسل في بورا بورا

تعتبر بورا بورا من أجمل عناوين السياحة لشهر العسل وفيها منتجعات فاخمة تستقبل الأزواج وتؤمن لهم الرفاهية وكل سبل الراحة وفي مقال اليوم من أنوثة سنقدم لك أبرز هذه المنتجعات.

مرمريس... رحلة ممتعة وغنية بالمغامرات!

سوفيتال مارارا ريزورت Sofitel Marara Resort

يتميز هذا المنتجع بفخامته وبالمناظر الخلابة التي يطل عليها وفيه بنغلات خاصة مبنية فوق المياه أو حتى على الشاطئ الرملي وهو يضم مطعماً ومنطقة للسبا الى جانب أنه يضم حول المسبح كراسي للإستلقاء مع تلفاز والبنغلات مكيفة مع مرحاض منفصل. يوجد في المنتجع أيضاً حمام سباحة ضخم وبالقرب منه مطعم يقدم الوجبات الخفيفة ويمكن بلوغ المطار بغضون 20 دقيقة من المنتجع بقارب مكوكي.

منتجع فور سيزونز Four Seasons Resort

يوفر هذا الفندق راحة تامة لزائريه ففيه أساليب الرفاهية كاملة من غروف ضيافة كبيرة مع شاطئ خاص ومطعمين الى جانب سبا وحمام سباحة مكشوف. يوجد في المنتجع حافلة توصل الزبائن الى الأماكن المحلية كما تتواجد فيه قاعات خاصة لغير المدخنين.

منتجع بيرل بيتش Pearl Beach and Spa

يقع هذا المنتجع على شاطئ خاص ويضم مطعمين وسبا متكامل مع حمام سباحة مكشوف وخدمة الإنترنت تتوافر في طابق الردهة الى جانب ذلك يوجد فيه نادياً صحيّاً وحافلة توصيل من المطار واليه.

أجمل شواطئ الإمارات

هيلتون نوي ريزورت Hilton Nui Resort and Spa

يضم هذا المنتجع 122 غرفة ضيافة ولا يسمح فيه بالتدخين وهو موجود على شاطئ خاص وفيه سبا وحمام سباحة مكشوف ويوفر إفطاراً الى الغرف، ويضم الى جانب ذلك صالة للياقة البدنية مفتوح على 24 ساعة.

منتجع لوميريديان Le Meridien Resort

يضم هذا المنتجع 4 مطاعم مع سبا وحمامي سباحة مكشوفين مع شرفة في السطح ويقدم الإفطار الى الغرف وفيه صالة للياقة البدنية وحافلة توصيل من المطار واليه.