بالصور… باريس هيلتون تعلن عن ولادة طفلها الأول واليكم المفاجأة!
يوميات المشاهير
بالصور... باريس هيلتون تعلن عن ولادة طفلها الأول واليك...
تصريحات ملكة جمال الكون آر بوني غابرييل صدمت الجمهور: “شعرت بالقذارة على المسرح”!
يوميات المشاهير
تصريحات ملكة جمال الكون آر بوني غابرييل صدمت الجمهور: ...

بالصور... اطلالة بوراك دينيز دون ملابس تصدم الجمهور

الخميس، 26 يناير 2023
بالصور… اطلالة بوراك دينيز دون ملابس تصدم الجمهور

أحدثت اطلالة بوراك دينيز دون ملابس ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد ظهر الممثل التركي عارياً بالكامل في كواليس مسلسله الجديد "شاهميران" الذي بدأ عرضه في 20 يناير على منصة "نتفليكس".

اطلالة بوراك دينيز دون ملابس تثير الجدل

في التفاصيل، نشر بوراك دينيز صوراً له مثيرة للجدل، حيث ظهر بملابسه الداخلية مع جوارب فقط. وانهالت التعليقات المهاجمة لبوراك معتبرين بأنه تخطّى الحدود والخطوط الحمر. وتعرض لموجة من السخرية والنقد بسبب ظهوره المثير، حيث وصفه البعض بأنه لم يحترم المتابعين وأن لا معنى لصوره هذه. أما البعض الآخر فتساءل حول سبب ظهور بوراك بهذه الطريقة.

من جهة أخرى، أشارت بعض المصادر، الى أنّ ظهور الممثل التركي بهذا الأسلوب هو ردّ على المذكرة التي صدرت بحقه للمطالبة بتوقيفه. وذلك بسبب تهرّبه من التحقيق في قضية رفعتها عليه الفنانة نيلبيري شاهين كايا منذ أربعة أشهر جراء تعدّيه عليها لفظياً وجسدياً.

وليست المرة الأولى التي يظهر فيها بوراك عاريا أمام الشاشة، بل سبق وأن ظهر من دون ملابس، داخل الحمام، أمام الممثلة هاندا ارتشيل في مسلسل " الحب لا يفهم الكلام ".

وعلى صعيد آخر، وبعد انتشار أخبار حول علاقة حبّ تجمع الممثل التركي بوراك دينيز والممثلة التركية هاندا ارتشيل، ردت الأخيرة ووضعت حد للشائعات حيث قالت: "لا يوجد أحد في حياتي، أقول هذا منذ فترة طويلة، لكنني لا أنجح بأن أجعلكم تصدقون". وأضافت هاندا: "أظن أنكم تنشرون عني شائعات باستمرار لأنني فتاة عزباء".

وأكدت هاندا ارتشيل أنها وافقت مشاركتها في مسلسل "غريبان" الى جانب الممثل بوراك دينيز، وهو من انتاج شركة "فوكس" التركية، ومن كتابة أدهم اوزيشيك، ومن اخراج نسليهان يسيليورت. وتدور أحداث القصة حول رجل يعاني من الفصام واضطراب تعدد الشخصيات، ليلتقي بفتاة وتبدأ أحداث المسلسل.