بالفيديو شاهدوا لحظة اقتحام ابنة نانسي عجرم المسرح… كيف تصرّفت والدتها؟
يوميات المشاهير
بالفيديو شاهدوا لحظة اقتحام ابنة نانسي عجرم المسرح... ...
شاهدوا صور خطوبة الفنانة ماريتا عاصي الحلاني من كميل ابي خليل… فكيف بدت؟
يوميات المشاهير
شاهدوا صور خطوبة الفنانة ماريتا عاصي الحلاني من كميل ا...

بوستر مسلسل "تحت الوصاية" لمنى زكي يثير جدلاً واسعاً... فهل يسيء للمرأة؟

الثلاثاء، 28 فبراير 2023
بوستر مسلسل “تحت الوصاية” لمنى زكي يثير جدلاً واسعاً… فهل يسيء للمرأة؟

تداولت الصحف والمواقع المصريّة خبر عن بوستر "تحت الوصاية" يثير الجدل بسبب ظهور منى زكي  على البوستر الدعائي الذي اعتبر اساءة للمرأة المصريّة وأنها لا يمثلها، فشنّت حملة هجوم واسعة تطالب بوقف المسلسل.

بوستر تحت الوصاية يثير الجدل

في التفاصيل، أثار البوستر الرسمي لمسلسل "تحت الوصاية" جدلاً وانتقادات كثيرة، فاعتبر بعض رواد المنصات الإلكترونية المصريين بأنّ المسلسل يتضمن اساءة للمرأة المصرية وللحجاب، أما البعض الآخر فقد طالب بعدم التسرع في الحكم على المسلسل وانتظار عرضه لمعرفة التفاصيل. وقالت مصادر فريق العمل لإحدى الصحف أن أحداث القصّة تدور حول سيدة مكافحة وتعيل عائلتها، وأكّد أن ظهورها بهذا الشكل ضرورياً من الناحية الدرامية. ونكر فريق العمل التوجّه للإساءة للمرأة المصرية والحجاب.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

بسبب "أصحاب ولا اعز".. الجمهور يطالب من أحمد حلمي بالانفصال عن منى زكي!

وهذه ليست المرّة الأولى التي يثير فيها المسلسل ضجّة ويطاله الإنتقادات، بل منذ فترة تعرّض مسلسل "تحت الوصاية" لهجوم واسع بعد أن تكهّن البعض أنّ المسلسل يروي قصّة المرأة الصعيديّة - الحاجة صيصة - التّي اشتهرت بارتداء ملابس الرجال للقيام بمهن شاقة للصرف على أولادها بعد وفاة زوجها. وهذه السيدة هدّدت اللجوء للقضاء إذا تمّ عرض المسلسل من دون موافقتها، وطلبت مليون جنيه مصري مقابل موافقتها.

نشير إلى أنّ الممثلة منى زكي انتهت من تصوير مشاهدها في المسلسل، وهو مؤلّف من 15 حلقة وتدور أحداثه حول شخصيّة "حنان" وهي أرملة في منتصف الثلاثينات تعيل طفليها. وتعمل حنان في مهنة الصيد حيث تدخل في صراعات ومشاكل مع الرجال الذين يرفضون مشاركتها لهم في هذه المهنة. وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، إخراج محمد شاكر خضير. ويشارك فيه عدد من الممثلين المصريين منهم: دياب، نسرين أمين، رشدي الشامي، مها نصار، خالد كمال وغيرهم.