وفاة ابن شريفة ماهر الأكبر… لم تراه قبل موته ولم تشارك بجنازته!
يوميات المشاهير
وفاة ابن شريفة ماهر الأكبر... لم تراه قبل موته ولم تشا...
حسن الرداد يردّ على تصريحاته “عاوز أعيش في السعودية”… ويستنكر الهجوم عليه!
يوميات المشاهير
حسن الرداد يردّ على تصريحاته "عاوز أعيش في السعودية".....

بوسي شلبي لجون ترافولتا: "انت أيام شبابي الحلوة"... والجمهور يصف كلامها بالفضيحة

السبت، 29 يناير 2022
بوسي شلبي لجون ترافولتا: “انت أيام شبابي الحلوة”… والجمهور يصف كلامها بالفضيحة

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو يظهر بوسي شلبي وجون ترافولتا في  حفل توزيع جوائز Joy Awards في المملكة العربية السعودية، حيث وصف الجمهور الفيديو بـ"الفضيحة". فماذا تضمّن؟

بوسي تتكلّم العربية مع ترافولتا

يبدو أن بوسي لم تصدّق أنها التقت بالنجم العالمي جون ترافولتا، في الحفل، فاقتربت منه لتلقي عليه التحية.

في البداية تحدّثت بوسي باللغة الإنجليزية مرحبة بترافولتا، وبعدها تحدثت بالعربية قائلة "أنت أيام شبابي الحلوة كلها يا ترافولتا، شفتوا ترافولتا شفتوا القمر". كما طلبت من رئيس نقابة المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي دعوة ترافولتا إلى المهرجانات المصرية، قائلةً "إعزمه على المهرجان يا أشرف".

ولم تكتفِ بوسي بهذا القدر، بل توجهت بالكلام إلى الفنانة المصرية إيمي سمير غانم، وقالت لها "شوفتي يا إيمي قعدتك جت مع مين؟". لتتوجه بعدها للإعلامي المصري عمرو أديب وتسألته: "يا عمرو امتى ترافولتا حيطلع معاك؟".

كما نشرت بوسي صورة لها بصحبة جون ترافولتا عبر انستقرام، معلقة عليها "أنا وترافولتا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

لم تكن بوسي الوحيدة التي أفرحها حضور ترافولتا، فقامت العديد من النجمات بالتقاط الصور معه، منهن الفنانة ليلى علوى، وهالة صدقي، روجينا، والإعلامية اللبنانية ريا آبي راشد.

انتقادات كبيرة لبوسي

هذا الموقف جعل بوسي تتعرّض لانتقادات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب أحد المتابعين "يا جماعة والله خلاص كفاية فضايح". وأضاف آخر "ازي مذيعة بحجم بوسي شلبي واضح اوي انها مش عارفة تعمل حوار مع الراجل بالانكليزي".

وأقيم حفل توزيع جوائز Joy Awards ضمن فعاليات موسم الرياض، منذ يومين،  للاحتفاء بصناعة الترفيه في العالم العربي. وخلال الاحتفال تم تكريم ومنح جوائز لعدد كبير من النجوم في العالم العربي.