ابنة هيفاء وهبي تنشر للمرّة الأولى صورة والدها وتقول له: “أنت جزء من قلبي وروحي”
يوميات المشاهير
ابنة هيفاء وهبي تنشر للمرّة الأولى صورة والدها وتقول ل...
من هم أزواج الهام شاهين؟ الأول يكبرها بكثير والأخير اتُّهم بتشويهها
يوميات المشاهير
من هم أزواج الهام شاهين؟ الأول يكبرها بكثير والأخير ات...

بعد تصريحاتها عنها... ياسمين عبد العزيز تردّ بهذه الطريقة على بوسي شلبي!

الأربعاء، 23 يونيو 2021
بعد تصريحاتها عنها… ياسمين عبد العزيز تردّ بهذه الطريقة على بوسي شلبي!

يستمر الأخذ والرد في الأزمة بين بوسي شلبي وياسمين عبد العزيز التي إحتلت مساحة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تصريحات صادمة من الإعلامية المصرية في حلقة تلفزيونية لها.

وقد أشعلت بوسي الأمور عند قولها أنّ ياسمين لا زالت تحبّ طليقها محمد نبيل حلاوة, وفي المقابلة التلفزيونية نفسها عندما لم تعتبرها "النمبر وان" في مصر بل عبّرت عن رأيها بقولها أنّ الممثلة يُسرا هي النجمة الأولى في العالم العربي، وزادت الأمور حدّة بعد الحوار الذي أجرته بوسي مع الممثلة ريهام حجاج وهي زوجة طليق ياسمين.

وبعد هذا الحديث، بدأت التساؤلات تدور عند الجمهور الذي تابع كل المنشورات التي طالت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز والأخبار الكثيرة التي تم تداولها بسرعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بالرغم من معرفة الجميع أنّ ياسمين متزوجة من الممثل أحمد العوضي، وسبق وحكى الثنائي قصة الحبّ التي جمعتهما.

ياسمين تخرج عن صمتها!

أمام كل البلبلة التي حدثت على السوشيل ميديا وتطال بوسي شلبي وياسمين عبد العزيز، ردّت الممثلة المصرية بأسلوبٍ غير مباشر على بوسي وذلك من خلال منشورات متعددة عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، فمنها كتبت فيها: "تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما اعملك حاجة مبالك بقا لو عملت؟" وأرفقت الصورة بعبارة: "الصمت مش ضعف، الصمت قوة"، وفي منشورٍ آخر نشرت ياسمين صورة كُتب فيها: "لا تنتظروا سكوتنا فنحن في رعاية الله".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)



الردّ بِفيديو عفوي رومنسي!

وصوّرت ياسمين عبد العزيز فيديو عفوي في السيارة مع زوجها أحمد العوضي، على وقع أغنية الفنان رامي عياش "دي قصة حبّ"، وكتبت مع الفيديو: "حبّ عمري"، وذلك للتأكيد على الحبّ الكبير الذي يجمعها مع زوجها الممثل المصري.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

لحظات مؤثرة... ياسمين عبد العزيز تحتفل بتخرج ابتنها

وكانت ياسمين أيضاً في وقتٍ سابق نشرت وعلّقت عبر إنستقرام على مقطع من المقابلة التلفزيونية التي أطلّت بها الإعلامية بوسي شلبي، وهو ردّها على السؤال الذي يقول: "ياسمين عبد العزيز الفنانة رقم واحد في مصر لأنّها بتنجح سينما وتلفزيون".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)