بالصور… ليلى وملك احمد زاهر في لبنان وتعاون مع مصمم أزياء
يوميات المشاهير
بالصور... ليلى وملك احمد زاهر في لبنان وتعاون مع مصمم ...
السبب الحقيقي وراء وفاة عزيز الأحمد صادم… إليكم التفاصيل
يوميات المشاهير
السبب الحقيقي وراء وفاة عزيز الأحمد صادم... إليكم التف...

بعد أخبار خطوبته... بيان الوكيل القانوني للشيف ابو جوليا يوضح الأمور

السبت، 21 يناير 2023
بعد أخبار خطوبته… بيان الوكيل القانوني للشيف ابو جوليا يوضح الأمور

تصدّر بيان الوكيل القانوني للشيف ابو جوليا السوشيل ميديا الذي من خلاله تم توضيح الأمور حول الأخبار التي انتشرت مؤخراً عن الشيف الفلسطيني والتي حيّرت الجمهور. 

وخرجت في الأيّام القليلة الماضية بعض الأخبار التي تُشير الى خطوبة محمد سبيتة مؤخراً وذلك بعد مرور أسابيع قليلة جداً على اعلان زوجته السابقة الطبيبة سماح سهيل انفصالهما من خلال حسابها على فايسبوك. وفيما الجميع انتظر ردّ الشيف على كل تنلك المستجدات عن حياته الّا أنّه التزم الصمت ولم يُعلّق بتاتاً على الموضوع، كما وتابع أموره بشكلٍ عادي ومشاركة متابعيه عبر صفحاته الالكترونية المزيد من الوصفات من اختياره. 

بيان الوكيل القانوني للشيف ابو جوليا

بعد التزامه الصمت لفترةٍ معيّنة، خرج بياناً قانونياً لتوضيح الأمور حول حقيقة الأخبار المتداول حيال خطوبة محمد سبيتة أو المعروف باسم "الشيف أبو جوليا" عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار البيان الى أنّ كل ما يتم تداوله غير صحيح وهي مجهولة المصد وقد تم تداولها بشكلٍ كبير عبر السوشيل ميديا، مع الاشارة الى ضرورة حذف كل الصور، المنشورات أو حتى الفيديوهات التي تتضمّن تلك الأخبار الكاذبة أو حتى تتضمن المواضيع التي تتعلّق بالحياة الخاصة للشيف أبو جوليا ومن الممنوع تداول الأخبار بشأنها. 

بعد أن أثارت الجدل بكشف أسرار منزلها... من هي زوجة الشيف أبو جوليا؟

ونُشر هذا البيان الواضح بمضمونه عبر الصفحة الرسمية لالممثل القانوني للشيف ابو جوليا في فلسطين أي مؤسسة محمد عادل بسيسو للمحاماة والاستشارات والخدمات القانونية. ولكن بالطبع مع نشر هذا البيان انهالت التعليقات مجدداً عبر فيسبوك، ونسبة كبيرة من الرواد أكدوا أنّه من حق الشيف أبو جوليا التوجه للقانون لحماية حياته الشخصية من الاشاعات.