بمناسبة عيد ميلادها… حمو بيكا يُغرق زوجته بالذهب!
يوميات المشاهير
بمناسبة عيد ميلادها... حمو بيكا يُغرق زوجته بالذهب!
من جديد… والد حسام حبيب يهاجم شيرين عبد الوهاب وما قاله صادم!!
يوميات المشاهير
من جديد... والد حسام حبيب يهاجم شيرين عبد الوهاب وما ق...

بعد الكثير من الشائعات التي طالتها... بيان حاسم من نادين نجيم حول حضانة طفليها!

الإثنين، 05 يونيو 2023
بعد الكثير من الشائعات التي طالتها… بيان حاسم من نادين نجيم حول حضانة طفليها!

بسبب كمية الشائعات التي لاحقتها في الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، صدر بيان حاسم بشأن حضانة أولاد نادين نجيم على العلن. وكانت النجمة اللبنانية قد واجهت بعض الإنتقادات عبر السوشيل ميديا أيضاً، إلّا أنّه من المعروف أنّها لا تلتزم الصمت تجاه التعليقات التي تجرحها أو تستفزها وخصوصاً عبر تويتر. 

بيان حاسم بشأن حضانة أولاد نادين نجيم

نشر المحامي أنطونيو فرح بياناً واضحاً حول حضانة أولاد النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وجاء فيه: "إن موكلتنا السيدة نادين نسيب نجيم أضحت زوجة سابقة لهادي الأسمر بعد صدور حكم استئنافي نهائي بتاريخ 2021-10-19 وتنفيذه أصولا لدى دوائر الأحوال الشخصية، وهي بالتالي عادت مسجلة ضمن قيد أهلها.

إن موكلتنا نادين نسيب نجيم هي والدة للطفلين القاصرين هفن وجوفاني وقد منحتها المحكمة الاستئنافية المارونية حق حراسة وحضانة ولديها "منفردة" بموجب حكم صادر بتاريخ 12-21 -2022".

‎وختم المحامي أنطونيو فرح هذا البيان بالقول: "للحقّ ألف جولة وجولة".



من ناحيتها، علّقت الممثلة نادين نجيم على هذه التغريدة بالقول: "شكراً إستاذ أنطونيو للتوضيح"، وبالطبع علّق الكثير من الرواد ومتابعي نادين على التغريدة والبيان بشكلٍ خاص. 




بالفيديو... بسمة بوسيل تعود الى عالم الغناء ما بعد طلاقها من تامر حسني!

هذا وكانت النجمة اللبنانية قد خضعت لجلسة تصوير جديدة مع "هافين" و"جوفاني"، طفليها ضمن أجواء مميّزة وجديدة. وشاركت متابعيها عبر حسابها على إنستقرام بسلسلة من تلك الصور، وأرفقتها بهذه العبارة: "ليُبارك الله أولادي ويبعد عنهم الشر عنهما"، وأشارت في كلماتها الى أنّ ثقتهم كبيرة في الله لتدبير أمورهم.