وفاة الناقد الرياضي ابراهيم حجازي بعد صراعه مع المرض… وجنازة مهيبة لوداعه!
سيرة المشاهير
وفاة الناقد الرياضي ابراهيم حجازي بعد صراعه مع المرض.....
مايا دياب تجمّد بويضاتها… فهل تفكّر بالانجاب قريباً؟
يوميات المشاهير
مايا دياب تجمّد بويضاتها... فهل تفكّر بالانجاب قريباً؟

غرق منزل نهى نبيل بسبب الأمطار الغزيرة... ولومها يتجه نحو وزارة الأشغال الكويتية!

الثلاثاء، 04 يناير 2022
غرق منزل نهى نبيل بسبب الأمطار الغزيرة… ولومها يتجه نحو وزارة الأشغال الكويتية!

شهدت منطقة بيان في محافظة حولي الكويتية على أمطارٍ غزيرة تسبّبت بتشكّل السيول على الطرقات بالإضافة لأضرارٍ كثيرة طالت المنازل والمتاجر، ومن بينها بيت نهى نبيل الذي غرق بالمياه وتضررت مجموعة من الأثاث فيه. وتشاركت الفاشنيستا وعارضة الأزياء نهى نبيل مع متابعيها على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي الخبر مع بعض اللقطات التي تظهر زحف مياه الأمطار الى داخل منزلها في الكويت. 

للسنة الرابعة... الحادثة نفسها تتكرر! 

كشفت نهى في تغريدة لها عبر تويتر، أن منزلها يتعرض لمثل هذه الحادثة للسنة الرابعة على التوالي، وهنا توجهت بالسؤال لوزارة الأشغال الكويتية عن ماذا كانت ستفعل لو تعرضت عائلتها لأضرار أو خسائر بشرية؟ 

بيت نهى نبيل

بشكل مفاجئ... نهى نبيل تعلن حملها بفيديو مؤثر

بعد مشاهدة الفيديوهات من بيت نهى نبيل الغارق بالمياه والتي نشرتها بنفسها عبر حسابها على سناب شات، تضامن عدد كبير من رواد السوشيل ميديا معها ودعموا تغريدتها وتمنوا السلامة لها ولأفراد عائلتها مع هذه الحادثة الخطيرة، والتي كانت قد تسبّب أضراراً كثيرة منها بشرية. 

وفي فيديو من سيارتها عادت وتوجهت مجدداً لوزارة الأشغال في الكويت عن وضع الطرقات أثناء هطول الأمطار وتجمّع السيول بسببها، وطلبت منهم متابعة هذه الأمور لأنّها غير مقبولة. كما وأشارت الى أنّها تعبت في كل سنة من غرق منزلها بالمياه، وحكت أنهم بإستطاعتهم تصليح الأضرار التي جرت ولكن ماذا عن الأشخاص أو العائلات التي لا يمكنها تصليح منازلها؟.