هل فكرتِ يوماً بطهي الأرز في الميكرويف؟
نصائح وحيل الطبخ
هل فكرتِ يوماً بطهي الأرز في الميكرويف؟
كلّ ما تريدين معرفته عن دقيق السيمولينا
نصائح وحيل الطبخ
كلّ ما تريدين معرفته عن دقيق السيمولينا

بعد وضعها في الميكروويف... بيضة شوهت ملامح وجه طفلة!

الخميس، 17 يونيو 2021
بعد وضعها في الميكروويف… بيضة شوهت ملامح وجه طفلة!

من الكيك في الكوب الى الباستا، الكوكيز وغيرها من الوصفات، تجدون عبر مواقع التواصل الاجتماعي طرقاً متعددة وسهلة لإعداد الوجبات من خلال وضعها في الميكروويف، ولكن أحد تلك الفيديوهات كان في غير مكانه أبداً، حيث سجّلت حادثة بيضة تشوه وجه فتاة تبلغ من العمر 12 عاماً فقط!

طريقة خاطئة جداً لطهي البيض

كايدي لو تواجه حروق عميقة وخطيرة في مختلف مناطق وجهها، وذلك بعد أن قررت إتباع طريقة شاهدتها في فيديو على يوتيوب لتحضير البيض عبر وضعه في جهاز الميكروويف. وبالفعل قبل أن تقوم بهذه الخطوة بدقائق قليلة إلتقطت صورة لها وهي تحمل البيضة قبل إدخالها الى الميكروويف، ومن ثمّ وضعتها في كوبٍ من الماء وادخلتها الى الجهاز.

وتقول كايدي لو أنّ الميكروويف إنفجر في وجهها بطريقة جنونية، وذلك بسبب الحرارة القوية التي تمركز داخل صفار البيضة وجعلها غير قادرة على إحتمالها لذا تسبّبت بالإنفجار الذي ترك آثاره الموجعة ظاهرة على ملامح الصغيرة.

وبعد أن جرت الحادثة قامت والدة الفتاة بوضعها تحت الماء البارد في الحمام، ولكن بعد أربعين دقيقة تقريباً لاحظ والدها أنّه من اللازم نقلها الى المستشفى، وفور وصولها سارع الأطباء لفحص عينيها ووجهها بالكامل. هذه البيضة التي شوّهت وجه الفتاة ستمنعها أيضاً من الخروج والتعرض لأشعة الشمس لمدة عامين بسبب الجروح البالغة التي عانت منها.

بيضة تشوه وجه فتاة

كارثة في وجه إمرأة بعد أن وضعت بيضة في الميكروويف!

ليست المرّة الأولى التي نرى فيها مجموعة من الفتيات والنساء مشوهات الوجه بسبب البيض في الميكروويف، وذلك بعد مشاهدة هذه الطرق في فيديوهات على الشاشة التلفزيونية أو على الهاتف، لذا أما بات الأمر يتطلب خطوة جدية بحذف تلك المشاهد وعدم تعريض المزيد منهن لهذه الحالة؟