بالصور… أبرار سبت تدخل القفص الذهبي بزفاف أسطوري
يوميات المشاهير
بالصور... أبرار سبت تدخل القفص الذهبي بزفاف أسطوري
الأزمات تُلاحق سيرناي ساريكايا… شخص مجهول مهووس بها يُهاجمها!
يوميات المشاهير
الأزمات تُلاحق سيرناي ساريكايا... شخص مجهول مهووس بها ...

بيلا حديد تُعلن توقفها عن شرب الكحول والسبب خطير!

الإثنين، 24 يناير 2022
بيلا حديد تُعلن توقفها عن شرب الكحول والسبب خطير!

كشفت عارضة الأزياء العالمية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد عن معاناتها مع مشكلة الإدمان على الكحول لسنوات طويلة. واعترفت بيلا بالانعكاسات السلبية التي لحقت بها بسبب شرب كميات هائلة من الكحول على مختلف الأصعدة، الصحية، الجسدية وحتى العملية والاجتماعية. 

الكحول دمّرت دماغها!

اعترافات بيلا جاءت في مقابلة لها مع مجلة "ان ستايل" والتي كشفت فيها عن سبب توقفها عن تناول المشروبات الكحولية منذ ستة أشهر والتزامها بالقرار حتى اليوم، حيث أجرت الأخيرة فحوصات لدماغها وأُصيبت بصدمة بعدما رأت آثار الكحول على صحة دماغه. وقد صرّحت أن بعد ما رأته أصبح من شبه مستحيل لها أن تلتقط كأس من الكحول وتشربه. وأضافت ممازحة "لقد أخذت نصيبي من الشرب بما يكفي".

عارضة الأزياء العالمية البالغة من العمر 25 عاماً فقط، وصفت مدى تعلّقها بالكحول سابقاً، قائلة أنها كانت تُفضّل أن تلغي السهرات مع أصدقائها وتتجنّب المشاركة في أماكن الحفلات والسهر لأنها "لن تتمكّن من ضبط نفسها وستُفرط بالشرب".

الكحول سرقت منها النوم

في حديثها عن آثار الكحول على صحتها النفسية، قالت حديد "لا أشعر بالحاجة للشرب بعد الآن، لأنني أعرف كيف سيؤثر عليّ في الثالثة صباحاً عندما أستيقظ بقلق رهيب أفكّر في شيء قلته قبل خمس سنوات عندما تخرجت من المدرسة الثانوية". وتابعت موضّحة "هذا التأثير الذي لا ينتهي، الألم والتوتر بسبب تلك المشروبات التي لم تُساعدني كثيراً..."

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bella 🦋 (@bellahadid)

بالصور… بيلا حديد منهارة بشكل تامّ والأسباب نفسية

ومنذ أشهر، صدمت بيلا حديد العالم بأسره، بعدما نشرت صوراً لها عبر صفحتها الشخصية على انستقرام هي منهارة بالبكاء وبحالة غير عادية، مرفقة الصور برسالة طويلة كشفت فيها عن معاناتها من الوحدة والاكتئاب، قائلة "هكذا أبدو في كل يوم أخلد فيه الى النوم".  

وقالت أنّه كان من الصعب عليها "الخروج من المنزل وارتداء الأزياء" بسبب قلقها من وجود مصوّروا البابارازي في الخارج ورهاب كاميرات الصحافة.