الأبراج الأكثر نجاحاً مهنياً - أنوثة
صفات الابراج
هل برجك من أكثر الأبراج نجاحاً مهنياً؟
ما هي أبرز الأبراج التي يصعب التواصل معها؟
ابراج
ما هي أبرز الأبراج التي يصعب التواصل معها؟

كيف يؤثّر برجك على إختيارك لأصدقائك؟

الخميس، 03 مايو 2018
تأثير الأبراج على إختيار الأصدقاء - أنوثة

تؤثّر الأبراج بشكل ملحوظ على جوانب مختلفة من حياة كل شخص كما يبرز تأثيرها كذلك في عملية إختياره لأصدقائه وتعامله معهم. فإذا كنت مهتمّة بإكتشاف التأثير الذي يخلّفه برجك على إختيارك لأصدقائك رافقينا في هذا الموضوع.

هل أنت من بين الأبراج الاقل عرضة للخيانة؟

برج الحمل: من المعروف عن الحمل دقّته في إختيار أصدقائه الذين ينوي بناء صداقة طويلة معهم وغالباً ما يقوم بالقرار والإختيار الصائب. كما يتّصف بطاقته الإيجابية التي لا يتأخر أبداً بنقلها إلى أصدقائه.

برج الثور: يتميّز مولود الثور بحذره الشديد في إختيار أصدقائه إلّا أنّه يتمسّك بهم بعدها حتّى النهاية كما يواجه في بعض الأحيان صعوبة في ذلك. يمكن للأصدقاء الإعتماد على الثور في المواقف الصعبة إذ لا يتردد أبداً في تقديم مساعدته.

برج الجوزاء: يشتهر الجوزاء في مزاجيته المرتبطة بإختياره لأصدقائه الذين لا يتردد بالإبتعاد عنهم وقطع علاقته بهم فجأة. كما يتحلّى صاحب هذا البرج بحثّ فكاهة عالٍ وروح الدعابة التي تجذب إليه الأصدقاء.

برج السرطان: لا يتّخذ مولود السرطان صديقاً له إلّا بعد معاشرته والتعرف عن كثب إلى طريقة تفكيره وأطباعه. يتميّز مولود السرطان بالعاطفة الكبيرة التي يكنّها لأصدقائه ولا يتردد أبداً في إظهارها لهم.

برج الأسد: يميل الأسد إجمالاً إلى بناء صداقات عديدة وبسهولة تامة إذ يولي للصداقة أهمية كبيرة. يتّصف صاحب هذا البرج بحسن معاملته الملحوظة لأصدقائه إلّا أنّه غالباً ما يتعرّض لغدرهم.

برج العذراء: يتمسّل مولود العذراء إجمالاً بالصداقات القديمة ولا يميل كثيراً نحو بناء صداقات جديدة. يتميّز العذراء بوائه الكبير لأصدقائه ولكنّه يواجه غدرهم في بعض الأحيان.

برج الميزان: يعتمد الميزان على الدقة والحذر في إختيار أصدقائه إذ لا يوفّق إجمالاً بصداقاته رغم طيبة قلبه. ومن المعروف عنه إلتزامه لفترة طويلة بصداقة الشخص الذي يشعر بالأمان والإطمئنان معه.

برج العقرب: يهتمّ مولود العقرب بشكل ملحوظ بالصداقة ما يدفعه للبحث دائماً عن صداقات جديدة والتعلق بها. يتّصف هذا البرج بإخلاصه إلا أنه لا يقبل الغدر أبداً ويتخلّى بسهولة عن الصديق الغدار أو الخائن.

برج القوس: يعتمد القوس الوضوح والصراحة في إختياره لأصدقائه ويبتعد كلياً عن المجاملة في هذا السياق. لا يتأخّر مولود القوس أبداً عن تقديم التضحيات من أجل أصدقائه الذين يثق بهم وتربطه علاقة متينة بهم.

ما هي الأسرار التي يحاول كل برج إخفائها؟

برج الجدي: يتّجه الجدي إجمالاً إلى علاقات الصداقة الجدية والمتينة ويبتعد عن الصداقات العابرة. ومن المعروف عنه مساندته الدائمة لأصدقائه وإستعداده لتقديم العون لهم.

برج الدلو: يحرص الدلو عند إختياره لصداقاته على الإبتعاد عن خصوصياتهم خصوصاً تلك المتعلقة بحياتهم الأسرية. يتميّز صاحب هذا البرج بصراحته وإخلاصه على مستوى الصداقة.

برج الحوت: لا يحسن مولود الحوت إجمالاً إختيار أصدقائه وغالباً ما تعرّضه طيبة قلبه للغدر والخيانة. يشتهر الحوت بإستعداده الكامل لإنهاء الصداقة عند التعرّض للأذى ولا يقبل أبداً المسامحة أو التفاهم في هذه الحالة.



Normal
0




false
false
false

EN-US
X-NONE
AR-SA













MicrosoftInternetExplorer4

























































































































































/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:"Table Normal";
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-priority:99;
mso-style-qformat:yes;
mso-style-parent:"";
mso-padding-alt:0in 5.4pt 0in 5.4pt;
mso-para-margin-top:0in;
mso-para-margin-right:0in;
mso-para-margin-bottom:10.0pt;
mso-para-margin-left:0in;
line-height:115%;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:11.0pt;
font-family:"Calibri","sans-serif";
mso-ascii-font-family:Calibri;
mso-ascii-theme-font:minor-latin;
mso-fareast-font-family:"Times New Roman";
mso-fareast-theme-font:minor-fareast;
mso-hansi-font-family:Calibri;
mso-hansi-theme-font:minor-latin;
mso-bidi-font-family:Arial;
mso-bidi-theme-font:minor-bidi;}