اكسسوارات منزلية لرمضان
ديكور
زيّني منزلك بأروع أكسسوارات منزلية بوحي من شهر رمضان
ديكورات من الكروم
ديكور
صيحة الكروم تدخل منزلك... فكيف سيكون تأثيرها؟

لن تتصوّري كيف يؤثر الديكور على انتاجيتك في العمل!

السبت، 17 يونيو 2017
تأثير ديكور مكان العمل على انتاجية العمال

كيف يكون تأثير ديكور مكان العمل على الانتاجية في العمل؟ ستكتشفين العديد من المعلومات المهمة والمثيرة للانتباه مع موقع انوثة لكي تعزّزي من انتاجيتك او انتاجية موظفينك من خلال التصميم الداخلي.

الفكاهة مهمّة جداً في مكان العمل لهذه الاسباب!

- إن كان مكان العمل يحمل الطاقة الإيجابية من حيث الديكور كمثل تواجد نباتات خضراء أو ألوان فرحة في المحيط الذي يعمل به الموظف سيزيد الأمر من إنتاجيته لأن الطاقة الإيجابية المنتشرة تحث الشخص على التفكير والشعور بالهدوء والراحة والعمل بكد.

- بحال كان مكان العمل منيراً وفيه عدة نوافذ يسمح الأمر للعمال بمنح إنتاجية كبيرة للشركة التي يعملون بها لأن أشعة الشمس التي تنتشر في المكان والنور الذي يدخل اليه يساعدان على إنتاجية العمل.

- من ناحية أخرى تتراجع الإنتاجية في العمل بحال كان المكان مظلماً وخالياً من النوافذ لأن الطاقة السلبية في المكان تجعل العمل يتراجع وتجعل الموظف يشعر بالخمول والنعاس.

- إن كانت المساحة في ديكور مكان العمل ضيقة سيؤثر هذا الأمر بشكل سلبي على الإنتاجية مما سيجعلها تتراجع وتنهار ولكن بالمقابل إن كانت المساحة في الديكور واسعة ستسمح للموف أن يشعر بالحماس والعمل بكد من أجل إنتاجية أكبر. 

- أماكن العمل المقفلة بحاجة الى وسائل تهوئة مساعدة لجعل المكان مريحاً للموظفين في العمل فبحال انعدام التهوئة في المكان تتراجع الإنتاجية في العمل وأما إن كانت وسائل التهوئة متاحة تساهم في رفع إنتاجية العمل. 

احلى ديكورات خشبية لمكاتب كلاسيكية ومودرن 

- أخيراً من الجدير بالذكر أن جو العمل والبيئة المحيطة بالموظفين تساعد بشكل أو بآخر في رفع إنتاجية العمل فالإتفاق بين الموظفين مهم لكي يساعد في منح إنتاجية أكبر للعمل.