ابراهيم تاتلس وابنته يتعرّضان لحادث سيرٍ مروّع في بودروم… ما حقيقة وفاته؟
يوميات المشاهير
ابراهيم تاتلس وابنته يتعرّضان لحادث سيرٍ مروّع في بودر...
جورج الراسي أحيا حفلته الأخيرة قبل الحادث الذي أودى بحياته… وهكذا ودّعه نجوم لبنان!
يوميات المشاهير
جورج الراسي أحيا حفلته الأخيرة قبل الحادث الذي أودى بح...

سببٌ مفاجئ يدفع بديميت اوزدمير إلى تأجيل حفل زفافها!

الأحد، 28 أغسطس 2022
سببٌ مفاجئ يدفع بديميت اوزدمير إلى تأجيل حفل زفافها!

بعدما استعدّ الوسط الإعلامي والجماهيري لمتابعة فعالياته، تمّ الإعلان عن تأجيل زفاف ديميت اوزدمير بشكل مفاجئ، بحسب ما أفادت تقارير إعلامية تركية. فما السبب وراء ذلك؟

ما سبب تأجيل زفاف ديميت اوزدمير؟

قبل يوم من احتفالها بزفافها من المغني التركي أوزهان كوتش، أعلنت مصادر مقرّبة من الممثلة التركية الشابة ديميت اوزدمير لصحيفة "بوستا" المحلية، أن الثنائي قرّر تأجيل حفل الزفاف الذي كان مقرّراً يوم الجمعة ونقله إلى يوم الأحد.

ولفتت المصادر إلى أنه تمّ إبلاغ جميع مدعوّي الحفل بالقرار المتّخذ كي يتمكّنوا من ترتيب برامجهم بشكل مناسب.

وعن سبب تأجيل الحفل، أشارت المصادر للصحيفة المحلية إلى أن الأمطار الغزيرة التي كانت متوقعة الجمعة في تركيا هي ما دفع بالثنائي الشهير إلى تأجيل الزفاف، تحسّباً لأي طارئ إثر الأحوال الجوية السيئة.

تفاصيل عن حفل الزفاف

في بعض المعلومات عن الزفاف المرتقب، فمن المتوقع أن يكون ضخماً بحضور 600 مدعوّ، تلقّوا دعواتهم الكترونياً، كما أن التقارير أشارت إلى أن كلفته تصل إلى حوالي 4 ملايين ليرة تركية.

زفاف عبد الفتاح الجريني... أسطوري في الدار البيضاء

وسترتدي ديميت 3 فساتين زفاف مختلفة تبلغ أسعارها حوالي 200 ألف ليرة تركية، يحمل تصميمان منها توقيع إيدا غونغور ونيهان بيكر، وفستان من دار ألكسندر ماكوين، كما عُلم أن الممثلة التركية ستتبرع بأسعار فساتينها للأعمال الخيرية.

كما تحدّثت التقارير عن أن العروس الشابة الشهيرة قدّمت هدية لزوجها المستقبلي، وهي عبارة عن ساعة تحمل توقيع إحدى أهمّ العلامات التجارية حول العالم، كما دفع كوتش، مقابل المجوهرات التي سيقدمها لديميت، مليوني ليرة تركية.

وسيتزوّج الثنائي الشهير في الفندق عينه الذي تلقت فيه ديميت عرض الزواج من أوزهان في يوم عيد الحب الفائت.

وكانت ديميت قد شاركت مع جمهورها لقطات من حفل الحناء  الذي أقيم قبيل الزفاف المقرر آنذاك بيوم، وظهرت في إحدى الصور وهي تبكي كما تقتضي طقوس الزواج في تركيا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Demet Özdemir (@demetozdemir)