لن تعرفوها… تغيّر ملامح هيفاء وهبي لا يُعقل!
يوميات المشاهير
لن تعرفوها... تغيّر ملامح هيفاء وهبي لا يُعقل!
بسبب عملية تجميل فاشلة… وفاء سالم تعرضت لتشوّهٍ في الوجه!
يوميات المشاهير
بسبب عملية تجميل فاشلة... وفاء سالم تعرضت لتشوّهٍ في ا...

تأكيد انفصال كريستيانو وجورجينا لم يحصل بعد... هذا ما فعلته!

الأحد، 30 أكتوبر 2022
تأكيد انفصال كريستيانو وجورجينا لم يحصل بعد… هذا ما فعلته!

حاول رواد مواقع التواصل الإجتماعي الوصول إلى تأكيد انفصال كريستيانو وجورجينا، بعدما تصدّر لاعب كرة القدم الشهير وحبيبته الصفحات في الساعات الماضية.

تأكيد انفصال كريستيانو وجورجينا

بالرغم من محاولة الكثيرين تأكيد خبر إنفصال نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو عن حبيبته جورجينا رودريغيز، إلا أن الأخيرة قامت بنفي الخبر على طريقتها الخاصة.

فقد نشرت جورجينا صورة لابنها عبر الستوري على حسابها الخاص على إنستقرام، وهو يقلد والده كريستيانو رونالدو، بعما قام بتسجيل هدف آخر مبارياته الأخيرة.

وكانت تقارير صحافية كثيرة تحدّثت عن أن رونالدو اكتشف صوراً مسرّبة لجورجينا ومدرّبها الشخصي، صديقه في الوقت عينه، الأمر الذي جعل النجم البرتغالي يستشيط غضباً ما أدّى به إلى طردها من المنزل، بحسب بالتقارير.

ماذا تقول المؤشرات؟

إلا أنه من حيث المراقبة، يمكن التأكد من أن الثنائي ما يزال يتابع بعضه البعض عبر تطبيق إنستقرام، وهذا الأمر بات يعتبر معياراً في أيامنا الحالية.

هل انفصل كريستيانو رونالدو عن جورجينا بشكل نهائي؟

كما أن النجم البرتغالي اشترى رونالدو وحبيبته مؤخراً قصراً وصف بأنه الأعلى ىسعراً في البرتغال، مع إشارة التقارير إلى أنه قد يسعر إلى تحقيق أمنية والدته بإنهاء مسيرته في عالم كرة القدم على أرض بلاده.

وتبلغ قيمة القصر 11 مليون دولار، ومن المقرر أن يصل سعره بعد التجديدات إلى 21 مليون دولار، ويقع في المنطقة الأغلى داخل البلاد التي تعدّ من أرقى أمكنة السكن.

وبالرغم من إنجابهما 5 أطفال، إلا أن رونالدو ورودريغير لم يتزّوجا بعد بسبب رفض والدته، دولوريس أفيرو، أن يتزوّج من حبيبته الأرجنتينية، ظناً منها أنها تطمح لليطرة على أمواله لا أكثر وهي لا تحبّه.