حسام حبيب يفجّر قنبلة عن شيرين: “من اللحظة دي أنا ما عرفش حد بالاسم ده”
يوميات المشاهير
حسام حبيب يفجّر قنبلة عن شيرين: "من اللحظة دي أنا ما ع...
هل يتزوّج مبارك الهاجري على أحلام من امرأة أخرى؟
يوميات المشاهير
هل يتزوّج مبارك الهاجري على أحلام من امرأة أخرى؟

وفاء عامر تؤكد طلاق شقيقتها ايتن عامر من محمد عز العرب مباشرةً على الهواء!

الأربعاء، 19 أكتوبر 2022
وفاء عامر تؤكد طلاق شقيقتها ايتن عامر من محمد عز العرب مباشرةً على الهواء!

بعد الجدل حول انفصالها عن زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، تمّ تأكيد طلاق ايتن عامر مباشرةً على الهواء وكشفت شقيقتها وفاء عامر كل التفاصيل للجمهور. 

تصريحات وفاء عامر أتت ضمن برنامج "البخت" الذي يُعرض عبر قناة "الشمس"، وخلال حديثها أعلنت أنّ شقيقتها بالفعل انفصلت عن زوجها بعد كل الأخبار التي تم تداولها في الفترة الأخيرة. 

تأكيد طلاق ايتن عامر ومحمد عز العرب

أشارت وفاء عامر الى أنّ مدير التصوير محمد عز العرب شخص جيد حيث قالت: "محمد حبيبي وكنت رافضة الانفاصل... بس كل شيء نصيب ومحمد حد كويس".  وخلال الحلقة الحوارية في برنامج "البخت" حكت الممثلة وفاء عامر عن أعمالها التمثيلية، وعن عدد من المواضيع الفنية التي تشغل الجمهور ويتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من حينٍ لآخر. 

صلحة أيتن عامر وريهام حجاج 

عن امكانية الصلحة بين أيتن وزميلتها الممثلة ريهام حجاج، اعتبرت وفاء أنّ النجمتين ضحيتين في هذه المشكلة، وهي لا يمكنها التدخل في هذا الموضوع وهما يفضلان عدم تدخل أحد في هذا الأمر، الّا أنّها تمنّت لو جلست أيتن وريهام وتم طرح كل المواضيع بينهما. 



ندى الكامل تخرج عن صمتها... هل تزوجت عمر كمال؟ 

من ناحيةٍ أخرى أطلّت الممثلة والفنانة أيتن عامر مؤخراً على جمهورها عبر السوشيل ميديا بصورة جديدة لها، علّقت بالقاء التحية على متابعيها، وحتى الآن لم تعلّق النجمة المصرية بنفسها حول طلاقها من محمد عز العرب. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)