أسرار نقاوة البشرة - أنوثة
العناية بالبشرة
هذه هي أسرار نقاوة البشرة... إكتشفيها الآن!
نصائح لتنعيم البشرة
العناية بالبشرة
4 نصائح أساسية لتتألقي ببشرة ناعمة هذا الصيف!

تألقي بأروع تسريحات الشينيون في مناسباتك الصيفية!

الجمعة، 20 يوليو 2018
تسريحات شينيون

 


تسريحات الشعر المختلفة التي غالباً ما تسعين الى اعتمادها في اطلالاتك المميزة تبرز جمالك بطرق انيقة وساحرة، خصوصاً عندما تعتمدين تسريحة الشينيون. وفي هذه الصور التي اختارها لك موقع انوثة من موقع انستقرام، يمكنك مشاهدة أجمل تسريحات شينيون لتستوحي منها اطلالاتك المقبلة.

في هذه الصورة اعتمدت تسريحة الشينيون المنخفضة المتداخلة مع بعضها البعض لتضفي جمالاً ونعومة على اطلالتك وتمنحك اناقة مميزة في الامسيات والحفلات التي تشاركين فيها. ويمكنك ملاحظة التسريحة الناعمة غير المرتفعة التي تخفف من المبالغة في التسريح.


في هذه الصورة ايضاً تشاهدين تسريحة شينيون عشوائية ومميزة، حيث تجمع انواعاُ مختلفة من التسريحات فيها، على غرار الضفيرة الرفيعة التي سرّحت عند الجهة اليسرى من الشعر مع اسدال خصلة عريضة من الشعر على الوجه ما يمنحك اطلالة ملفتة. أما في ما خص كعكة الشينيون فقط سرّحت بطريقة ناعمة وعشوائية.

 

A post shared by angie (@angiieloh) on Jul 19, 2018 at 2:09pm PDT


إن كنت تبحثين عن تسريحة شينيون انيقة ومتميزة لاطلالاتك الملفتة، اليك هذه التسريحة المتقنة والملفتة التي تتناسب مع اطلالاتك الراقية في الامسيات والسهرات. اعتمدي على تسريح الشعر بشكل مرفوع جداً، مع تداخل الخصلات بطريقة متشابكة ببعضها البعض، وقومي بصنع ضفائر صغيرة اعلى الشينيون، مع اسدال خصل صغيرة ورفيعة عند العنق من الجهة الخلفية.

 

A post shared by C&D Hair e Makeup Studio (@ced.hair) on Jul 19, 2018 at 11:08am PDT


لتكون اطلالتك أكثر سحراً وجمالاً يمكنك أن تختاري تسريحة الشعر الشينيون التي تمتزج فيها مجموعة من الضفائر العريضة التي تتداخل في ما بينها لتشكل كعكة كبيرة ملفتة. ولك يتكتمل روعة التسريحة اختاري اكسسوار الشعر النعم باللون الذهبي وحبات اللؤلؤ لتضفي لمسة من الجمال الى التسريحة.


للمرأة الانيقة الراقية التي تبحث عن تسريحة ملفتة للمناسبات، إليك تسريحة الشينيون المنخفض المصصم من مجموعة من الضائر الرفيعة الملتفة على بعضها البعض، لتشكل كعكة اسفل الرأس، مع اعتماد الشعر المالس والمسرح مع رفعه قليلاً اعلى الرأس لتحصلي على الاطلالة الانيقة.

 

A post shared by Doro Do (@dorothee_picq) on Jul 19, 2018 at 9:07am PDT