أفكار اطلالات للمحجبات من فايث بدر - أنوثة
موضة كل يوم
أزياء عصرية للمحجّبات مستوحاة من إطلالات المدونة فايث ...
اطلالات للبنات الكيرفي من تانيشا اواستي - أنوثة
موضة كل يوم
إن كنتِ من البنات الكيرفي... إليك أجمل الإطلالات من تا...

تألقي هذا الصيف بنظارات ريترو على طريقة النجمات!

الثلاثاء، 07 أغسطس 2018
نظارات بطابع الريترو لصيف 2018 - أنوثة

 


تضفي النظارات الجمال والرقي الى اطلالاتك في فصل الصيف، لذا تتنوع الاشكال والتصاميم التي يمكنك أن تختاريها لتبرزي جمالك. ولكن من الرائج هذا الفصل اعتماد النظارات الريترو، لذا موقع أنوثة خصص لك هذا الموضوع ليقدم لك مجموعة واسعة من اجمل نظارات بطابع الريترو لصيف 2018 من وحي ما ارتدته النجمات.

اختارت النجمة نانسي عجرم أن تتألق بنظارات ريترو باللون الازرق حيث اختارت الشكل السداسي للزجاجات، ما منحها اطلالة ملفتة. وهذا التصميم كان رائجاً في السنوات الماضية، وعاد ليبرز من جديد على ساحة الموضة العالمية. فيمكنك أن تختاري هذه النظارات وتتألقي بها على طريقة النجمة نانسي عجرم.

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on Jun 30, 2018 at 11:14am PDT


بدورها اختارت النجمة نوال الزغبي التألق بنظارات شمسية بطابع الريترو حيث انتقت النظارات السوداء الكبيرة التي تتميز باطارها المزين والمزخرف ما منحها اطلالتة ملفتة انيقة. يمكنك أن تختاري هذه النظارات هذا الصيف لتكوني أكثر أناقة وسحراً ولفتاً للانظار.


النجمة نجوى كرم تألقت بدورها بالنظارات ذات الطابع الريترو حيث اختارت تلك المصممة بشكل مربع مع الزوايا المحددة، والتي تتميز بلون الزجاجات المائل الى البني عوض الاسود، والذي يبدو شفافاً قليلاً. كما انتقت النظارات ذات الاطار العريض الملفت ليغطي وجهها بالكامل كما كان سائداً في السابق.

 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on Jul 24, 2018 at 3:05am PDT


يمكنك اعتماد اطلالة النجمة اليسا بالنظارات ذات الطابع الريترو، حيث تختارينها كبيرة نسبياً مع الاطار العريض باللون البني الداكن، مع تدرجات البني على الاطار، حيث زيّن هذا الاخير ببعض الستراس البراق ليضفي لمسة من الاناقة والفخامة الى النظارات وبالتالي الى اطلالاتك. فما رأيك باطلالة إليسا بهذه النظارات؟

 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on Jul 4, 2018 at 6:02am PDT


النجمة احلام الشمسي تبرز جمالها بطريقة ملفتة وجريئة، وقد اختارت هذا الصيف أن تتألق باجمل نظارات بطابع الريترو، حيث اختارت في هذه الصورة النظارات الكبيرة المربعة بزوايا محددة، مع الاطار العريض باللون الاسود، حيث يرتفع عند اعلى العين ليمنحها اطلالة ساحرة. فهل يمكن أن تعتمدي هذه الاطلالة هذا الصيف؟

 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on Jul 29, 2018 at 9:49am PDT