قبلة اشواريا راي وابنتها حديث الإنترنت… ما رأيكم بهذه الصورة؟
يوميات المشاهير
قبلة اشواريا راي وابنتها حديث الإنترنت... ما رأيكم بهذ...
<strong> </strong>تطبيق مميّز لظلال العيون باللون السيلفر البراق إعتمدته ميريام فارس مع أحمر شفاه إنتقته من ألوان النيود.
يوميات المشاهير
فيديو رقص ميريام فارس من مشاركتها في أغنية كأس العالم ...

تامر حبيب مدمّر نفسياً عقب تصريحات إيناس الدغيدي

الخميس، 17 نوفمبر 2022
تامر حبيب مدمّر نفسياً عقب تصريحات إيناس الدغيدي

عقب أزمة تصريحاتها بحقّه، أشارت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي إلى أن تامر حبيب مدمّر نفسياً بسبب الأصداء المتردّدة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

إيناس الدغيدي: تامر حبيب مدمّر نفسياً

أكّدت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي أن السيناريست تامر حبيب تأذّى نفسياً بشكل كبير بسبب الهجوم الإلكتروني الذي تعرّض له على يد روّاد مواقع التواصل الإجتماعي إثر التصريحات التي أطلقتها خلال ندوة صحافية، أتت خلالها على الحديث عن ميول حبيب الجنسية.

وقالت في حديث لبرنامج "القاهرة والناس": "قبل شهر ونصف كنت في ندوة مع موقع محترم ومع أكثر من صحافي، وتكلمت عن أفكار عامة لأنني صاحبة فكر ولست تقليدية وأمشي على الموضة" موضحة أنه يمكن للكثيرين تقبّل أفكارها ويمكن ألا يتقبّلوها.

وتابعت: "اتفاجئت بعد شهر ونص إن تمّ تقطيع حديثي وانا بتكلّم عن تامر حبيب، فتمّ توجيه اتهامات له لم أتهمه بها، حتى إنهم زادوا ضحكة مش موجودة"، مشددة على أنها لا يمكن أن تعيب على زملائها الذين تحترمهم، وتامر حبيب من بينهم فهو محبوب من كل الوسط الفني.

ورداً على سؤال عمّا إذا كان قد حصل تواصل بينها وبين تامر حبيب قالت الدغيدي: "تامر تعرّض لهجمة شرسة، وضايقني إني ضررته من دون قصد، لكن هو كلّمني من أول يوم، وقال إنه متأكد من نيتي وقصدي... لكن وضعه أصبح صعب ولا يعرف كيف يتصرف".

وكشفت الدغيدي عن حديث دار بينهما بشأن حضور افتتاح "مهرجان القاهرة السينمائي الدولي" قائلةً: "قولتله تعال ندخل المهرجان، قال مش عايز سؤال سخيف"، وأضافت: "هو في حالة وحشة وده حقه لأن الهجمة أخلاقية، وأقول للسوشيال ميديا عيب نعمل تريند على حساب الناس".

ايناس الدعيدي تقاطع وسائل الإعلام... ما السبب؟

وكانت إيناس الدغيدي قد تحدّثت في ندوة صحافية عمّا فهم بأنه عن ميول تامر حبيب الجنسية فقالت: "كلنا عارفين لكن مكناش بنتكلم في حاجة، لأن ملناش دعوة، وكان المهم هو نوع علاقتك بالشخصية، وأنا بحاول أبعد عن تامر حبيب الكلام الكتير، ومع ذلك قابلت شخصيات كتير خلال مسيرتي الفنية لهم ميول مختلفة، ولكن دا لم يتعارض مع علاقتي بهم".

تامر حبيب في مهرحان القاهرة السينمائي

وكان السيناريست تامر حبيب قد حضر ثاني أيام مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ44 بعدما تغيّب عن الافتتاح، وتجمهر من حوله المعجبون لحظة دخوله على للسجادة الحمراء. وكان حبيب قد التقط صوراً تذكارية مع الناس الحاضرين، وبدت عليه علامات المرح وقد ارتدى ملابس كاجوال شتوية.