خطوبة نزار الفارس وحورية فرغلي تُشعل السوشيل ميديا… والأخيرة تتجه لرفع دعوى قضائيّة!
يوميات المشاهير
خطوبة نزار الفارس وحورية فرغلي تُشعل السوشيل ميديا... ...
نادين نسيب نجيم تنشر فيديو جديد مع طليقها والجمهور يعلّق!!
يوميات المشاهير
نادين نسيب نجيم تنشر فيديو جديد مع طليقها والجمهور يعل...

وكأنّهم في حفلة... فيديو عفويّ لتامر حسني في الطائرة مع ركاب أردنيين

الثلاثاء، 30 مايو 2023
وكأنّهم في حفلة… فيديو عفويّ لتامر حسني في الطائرة مع ركاب أردنيين

انتشر في الساعات الماضية، بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو تامر حسني يغني في الطائرة مع الركاب الأردنيين، كانوا في طريقهم الى عَمان. وذلك قُبيل إحياء حفل بمناسبة زفاف الامير حسين والآنسة رجوة آل سيف، حيث تفاعل تامر معهم بعد أن بدأوا ترديد أغنيته "هدلعني".

تامر حسني يغني في الطائرة

في التفاصيل، نشر الفنان تامر حسني فيديو في حسابه الرسمي على إنستقرام، ظهر فيه في الطائرة مع مجموعة من الركّاب الأردنين الذين كانوا يردّدون أغنية "هدلعني"، فذهب إليهم تامر وبدأ بالغناء معهم بطريقة عفوية.

كما هتفوا باسمه وقالوا له "أجمل تامر في الدنيا"، وعلّق تامر على الفيديو قائلاً: "بالصدفه لقيت الجروب الاردني العسل ده في الطيارة و كانوا بيمسوا عليا في الطيارة و بيغنوا من النهارده هدلعني بصوت عالي اوي." وأضاف: "روحت رايحلهم و قلبناها حفله و سليتهم شويه لحد ما الطيارة اتملت و لميت الاجره و طلعنا..نورتوا مصر يا غاليين".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

ما حقيقة العلاقة ما بين دينا الشربيني وتامر حسني؟

ولاقى الفيديو تفاعل كبير بين المتابعين الذين أثنوا على هضامة تامر حسني وتواضعه بين الناس، ومن التعليقات الإيجابية التي كُتبت لتامر حسني: "سبحان الله كل الناس بتحبك وصعب جدا حد يكرهنا فيك"، "عمر الفلوس والشهرة ماكانت دايمة ولا هتعملك مكان بالجنة...ارجع لنفسك يا تامر ولم أولادك في حضنك وكبرهم قدامك وعيش معاهم كل لحضة من لحظات طفولتهم... ارجع لعقلك يا تامر يا ابن الأصول... احنا بس متابعينكم من وراء الشاشات وحاسسين بنظرت الحزن الي جواكم"، "المطرب الوحيد اللي برتاحله نفسيا و حاسس ان ربنا هيرزقه التوبه في النهاية بشكل يتذكره البشر عقودا".

نشير إلى أنه مجموعة من الفنانين العرب أحيوا حفلاً فنياً بمناسبة عقد قران وليّ العهد الأردني، الامير الحسين على الآنسة رجوة، في ستاد عَمان الدوليّ، وشارك الفنان تامر حسني، راغب علامة، أحمد سعد، ديانا كرزون، زين عوض. نذكر أنّ الديوان الملكيّ الأردنيّ أعلن موعد عقد قران ولي العهد في الأوّل من شهر يونيو المقبل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny Diary (@tamerhosny_diary)