خلافات علا غانم وزوجها تخرج الى العلن وترفض المصالحة معه!
يوميات المشاهير
خلافات علا غانم وزوجها تخرج الى العلن وترفض المصالحة م...
لقطات مصوّرة مؤلمة تُظهر حجم الدمار في المناطق التركية بعد الزلزال!
يوميات المشاهير
لقطات مصوّرة مؤلمة تُظهر حجم الدمار في المناطق التركية...

رقم كبير... بكم تبرّع جورج وسوف لضحايا الزلزال في سوريا؟

الجمعة، 10 فبراير 2023
رقم كبير… بكم تبرّع جورج وسوف لضحايا الزلزال في سوريا؟

بلفتة جميلة ومؤثرة، تبرّع جورج وسوف لمتضرري زلزال سوريا بمبلغ كبير من المال، كمساهمة منه في تأمين المواد الغذائية والحاجات الضروريّة للمعيشة.

تبرع جورج وسوف لمتضرري زلزال سوريا

تبرع جورج وسوف لمتضرري زلزال سوريا

أشارت مصادر مقربة من سلطان الطرب جورج وسوف عن تبرّعه بمبلغ قدّر بمليار ونصف مليار ليرة سوريّة دعماً لأبناء بلده، للتخفيف من أوجاع الضحايا وزرع ابتسامة خجولة على أطفال فقدوا مذاق الفرح منذ صباح الإثنين بعد الكارثة الطبيعيّة التي ضربت تركيا وسوريا بشكل خاصّ. وقد تمنّى جورج وسوف من مرور هذه الأزمة على خير وقدّم التعازي للأهالي الذين فقدوا أحبابهم، كما طلب من جميع المشاهير والشخصيّات القادرة على مساعدة الضحايا ومدّ يد العون لهم.

العالم كلّه يصرخ: "ساعدوا سوريا"... والنجوم يدعون لفكّ الحصار عن البلاد!

ولا يزال سلطان الطرب جورج وسوف يعيش حالة حزن بعد وفاة نجله، وديع وسوف، في شهر يناير الماضي، بعد تعرّضه لمضاعفات جراء عمليّة تكميم المعدة. كما أعلن جورج وسوف عودته للنشاطات الفنيّة بدءاً من شهر آذار المقبل بعد الإشاعات التي طالته بأنّه سيعتزل الفنّ نهائياً. كما صرّح إلى أنّه يحضّر لأغنية مهداة لابنه الراحل.

زلزال تركيا

وكان زازال قويّ بقوّة 7.8 ريختر قد ضرب بعض مناطق تركيّة على الحدود السوريّة وتأثرت الكثير من المناطق التركيّة والسوريّة. ووصل عدد القتلى لأكثر من 11 ألف قتيل، ولا زالت فرق الإنقاذ تعمل حتّى الساعة على انتشال الأشخاص من تحت الأنقاض. ونتج عن هذا الزلزال أكثر من 300 ردّة ارتداديّة في تركيا. وأيضاً يشهد الشرق الأوسط على سلسلة من الزلازل تضرب العديد من الدول منها فلسطين، لبنان، والأردن.