شعور الرجل عندما تبتعد عنه حبيبته
حياة زوجية
هل تعلمين ما هو شعور حبيبك حين تبتعدين عنه؟
جرح الزوج لزوجته بالكلام - أنوثة
حياة زوجية
جرح الزوج لزوجته بالكلام يترك آثاراً سلبية لا تمحى بعد...

هل يزيد تجاهل المرأة للرجل من تعلّقه بها حقاً؟

الخميس، 28 مارس 2019
تجاهل المرأة للرجل يزيد من تعلقه بها - أنوثة

تتبع بعض النساء نهج تجاهل الرجل الذي يعجبها بهدف جذبه إليها أكثر وأكثر رغم أنها تطوق للالتقاء به والتقرب منه بأسرع وقت ممكن. لكن هل تنجح هذه التقنية بجذب الرجل فعلاً أم أنها تبعده؟ إطلعي على هذا الموضوع لتكتشفي الإجابة من خلال موقع أنوثة.

تعرفي إلى أفضل طريقة لحل المشاكل الزوجية!

هل يزيد تجاهل المرأة للرجل من تعلقه بها؟

في مرحلة التقارب

- في هذه المرحلة قد يكون التجاهل مفيداً لجذب الرجل إليك، لأنه سيسعى حينها أكثر وأكثر لاكتشاف الشخصية الحقيقية التي تخفينها خلف هذا التكبر واللامبلاة.

- تجاهل المرأة للرجل في مرحلة التعارف والتقارب، يستفز الرجل بشكل إيجابي، لأنه يعشق التحدي ويحب الأشياء التي لا يحصل عليها بسهولة خاصة على صعيد الحب والعلاقات الغرامية.

- تجاهل المرأة يزيد من حماس الرجل للقائها والتحدث معها.

في مرحلة ما بعد التعارف أي مرحلة الارتباط غير الرسمي

- في خلال مرحلة الارتباط غير الرسمي، يزيد غرور المرأة وتجاهلها غير المفرط للرجل من حبه وشوقه لها ما لم يمس هذا الغرور رجولته وما لم يؤثر على اهتمامها به.

- وفي هذه المرحلة، على المرأة أن تكون حذرة، خاصة وأن للرجال أطباعاً مختلفة، فيمكن لتجاهلها الشريك أن يسبب مشاكل على مستوى العلاقة.

عندما يقوم الزوج بهذه التصرفات... إعلمي أنه أصبح يحب غيرك!

في مرحلة ما بعد الارتباط الرسمي

- لا لزوم لحركات التجاهل والتكبر خاصة في هذه الفترة، حيث يحتاج الرجل لاهتمام خطيبته أو زوجته المتواصل وأسلوب التجاهل قد يسبب الكثير من المشاكل وقد يؤدي إلى تدهور العلاقة.

- فترة الارتباط الرسمي تحتاج إلى نضج، وعي وتفاهم لكي تستمر العلاقة وتبقى الروابط بين الرجل والمرأة متينة غير قابلة للاهتزاز.