استقلالية المرأة بعد الزواج
حياة زوجية
كيف تحافظين على استقلاليتك بعد الزواج؟
معايدة رمضان
حياة زوجية
اجمل عبارات معايدة لبداية شهر رمضان المبارك

افكار عديدة تنعش حياتك الزوجية!

الثلاثاء، 16 يونيو 2015
تجديد الحياة الزوجية

لا تقلقي إذا كان الروتين قد تسلل إلى حياتكما الزوجيّة، فليس من الصعب إعادة تجديدها. وإذا كنت تبحثين عن أفكار لكسر هذا الروتين، نقدّم لك بعض الأفكار البسيطة التي يمكنك اللجوء إليها.

- إعتني بنفسك ولا تفكري به فقط، خصصي يوماً تذهبين فيه إلى اختصاصيّة في التدليك والمساج فتتخلصين من التوتر الناتج عن مشاغل الحياة. يمكنك أيضا أن تقترحي على زوجك القيام بحصص تدليك فتذهبان معاً.

- يبقى العشاء الرومنسي في المنزل فكرة جيدة جداً دائماً لقضاء وقت رومنسي مع زوجك. اختاري الأطعمة التي يحبّها وجهّزي أجواء حميمة تحيي الحبّ بينكما.

اسرار الحياة الزوجية الرومانسية بين يديك

- إن ممارسة الرياضة مع زوجك هي من العادات الممتعة جداً، لا تمارسا الرياضة بهدف الرياضة بل بهدف الإستمتاع بوقتكما وإيجاد الأمور المشتركة التي يمكنكما أن تتشاركا بها مع بداية اليوم أو انتهائه.

- تنظيم رحلة لك ولزوجك سواء ضمن البلد الذي تعيشان فيه، أو السفر إلى بلد آخر يشكل فكرة ممتازة، تمدّكما بالنشاط النفسي وتشعل العاطفة مجدّداً بينكما.

- حاولي أن تجدي مساحة جديدة للنقاش بينكما، كالذهاب الى السينما، مشاهدة عرض مسرحي أو فني، فكل هذه النزهات الثقافية تسمح لك بتبادل الآراء مع زوجك. إذا كان زوجك يحب زيارة المعارض، وأنت لا تحبين ذلك لا تترددي بالذهاب معه فمشاركتك بما لا تهوين من نشاطاته يساعد في تجديد العلاقة بينكما.