الوان ديكور تزيد من دفء المنزل
ديكور
5 الوان في الديكور تعزز من الدفء في منزلك
طريقة إستخدام المرايا بحسب الفنغ شوي
ديكور
ما هي قواعد توزيع المرايا في المنزل بحسب الفنغ شوي؟

جددي ديكور حمامك من دون أي تكلفة تذكر!

الأربعاء، 08 فبراير 2017
طرق تجديد ديكور الحمام دون تكلفة عالية

هل تعلمين أنك تستطيعين تغيير ديكور الحمام بشكل سهل وجميل من دون تكلفة كبيرة؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك طرق تجديد ديكور الحمام دون تكلفة عالية.

لمَ لا تعتمدين نقشة الازهار في ديكور الحمام؟

- من ناحية الألوان تأكدي أن لها أهمية كبيرة من ناحية تجديد الديكور في المنزل لذلك يمكنك طلاء الجدران بألوان زاهية لتجديد الديكور وهذا الأمر لا يحمل تكلفة كبيرة كما وتستطيعين إضافة ورق جدران أو اللجوء الى طرق غير مكلفة أخرى ومن بينها إضافة الرفوف الملونة والجميلة والتي تنفعك تماماً في الحمام من أجل توضيب أدوات الاستحمام.

- إن كانت الإضاءة غير صحيحة يمكنك أن تشعري بالتعاسة والطاقة السلبية في الحمام لذلك جددي بديكور حمامك من دون أن تتكلفي كثيراً وذلك من خلال تصحيح الإضاءة وجعلها جميلة وملونة بواسطة اختيار مصابيح ملونة في مختلف أنحاء الحمام مما سيضفي عليه لمسة جمالية ناعمة.

- المرايا جميلة ومميزة في ديكور الحمام لأنك تستطيعين إضافة مرايا مع إطارات ملونة لكي تعكس الضوء وتساهم في إظهار المكان بشكل أوسع الى جانب أن الستائر تلعب دوراً إيجابياً كبيراً في تغيير ديكور الحمام بتكلفة قليلة ويمكن للضوء أن يعبر من خلالها فيمنح بريقاً ناعماً في المكان.

- يمكنك أن تزيني الحمام من خلال إضافة أكسسوارات جميلة عليه ومن بينها الورود المجففة والشموع الجميلة وقطع الزينة المتناسقة ع الألوان والديكور ككل كما ويمكن وضع اللوحات الملونة التي تضفي لمسة راقية ومميزة على المكان

حمامك صغير؟ اليكِ بعض الافكار المميزة لتصميمه 

- غيري في أكسسوارات الحمام من وقت الى آخر من خلال تغيير الألوان المعتمدة من مناشف الى سلة المهملات والرفوف وأمور أخرى تتعلق بهذه الناحية الجمالية من الديكور.