فاكهة البوملي للرجيم
انقاص الوزن
كيف يمكن للبوملي ان يساعدك على التخلص من الوزن الزائد؟
خطوات لتعزيز المناعة في الشتاء
صحتك
7 خطوات مفيدة لك لتعزيز المناعة في الشتاء

5 طرق غريبة لتجعيد الشعر من دون حرارة

السبت، 21 يناير 2017
طرق غريبة لتجعيد الشعر

تبحث العديد من النساء لا سيما اللواتي يتمتعن بشعر ناعم عن طرق سريعة وبسيطة لتجعيد الشعر واعطائه الاطلالة الجميلة المفعمة بالحياة من دون اللجوء الى الحرارة التي قد تكون مؤذية في كثير من الاحيان على الشعر وعلى حيويته. ومن هنا سنقدم لكن في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة طرق غريبة لتجعيد الشعر من دون اللجوء الى اي ادوات تحتوي على الحرارة. 

 

خلطات بالزيوت تخلّصك من مشكلة الشعر الخفيف

طرق غريبة لتجعيد الشعر

 

- القشّة: تعتبر القشة التي تستخدم لشرب العصائر واحدة من افضل الطرق التي يمكن التركيز عليها في مسعى للحصول على شعر مجعد بطريقة سهلة ومن دون الكثير من العقد، يكفي أن تجفيف الشعر بعد الإستحمام وتفصليه إلى خصل صغيرة تناسب حجم القشّة. ومن ثم أربطي الخصل برباط شفاف، ولفّي بعدها الخصل على القشّة وشدّي اللفة. واتركي الشعر ملفوف على القشة لأطول فترة ممنكة ومن المستحسن ان تتم هذه العملية في الليل على ان يتم فك الشعر في اليوم التالي والحصول على النتائج المطلوبة

- الأقلام: لا تختلف تقنية الاقلام كثيراً عن تقنية القشة في تجعيد الشعر، ما عليك سوى لف الشعر على القلم مهما كان حجمه وتثبيته بالدبابيس، الا انه يجب القيام بهذه الخطوة في النهار، ما سيسمح لك بالحصول على خصل مجعدة تنساب بعفوية وبطبيعية مميّزة.

- القضبان المرنة: تعتبر هذه الطريقة واحدة من الطرق الكلاسيكية الغريبة في لف الشعر، وهي عبارة عن عصا تلتف حول الشعر لتجعيده ولها الكثير من الأحجام لتحصلي على النتيجة المطلوبة.

- الضفائر: تعتبر هذه الطريقة واحدة من اسهل الطرق الغريبة على الاطلاق لا سيما وانها تعتمد على حجم الضفائر التي تسمج لك بالحصول على التجاعيد المطلوبة. 

 خلطات بالجرجير لتطويل الشعر

- أوراق الألومينيوم: لأنّ عملية تجعيد الشعر تتطلّب حرارة قويّة، تستطيع أوراق الألومينيوم أن تحبس الحرارة داخل الخصل. لذا ما عليك سوى لف خصل شعرك بالشكل الدائري ووضعها بأوراق الألومينيوم وسكّري عليها قد تأخذ شكل اللفائف المجعّدة.