رجيم ديانا كرزون
انقاص الوزن
رجيم ديانا كرزون... كيف تطبقينه بنفسك؟
رجيم العصيرات
انقاص الوزن
رجيم العصيرات لخسارة الوزن في وقت قياسي

استخدام الليزر لتجميل الأنف... الخيار الأفضل

الأربعاء، 08 أبريل 2015
تجميل الانف بالليزر

لم تكن جراحة تجميل الانف سهلة كما هي اليوم منذ سنوات قليلة ماضية، حيث كانت الاساليب مختلفة ومؤلمة. اما اليوم ومع تطور تقنيات الليزر بشكل كبير، خصوصاً في الجراحات الطبية، فقد اصبحت العمليات التجميلية سهلة وخفف الليزر من مضاعفاتها وآلامها. فاليكِ المعلومات الاهم التي يجب ان تعرفيها عن استخدام الليزر لتجميل الانف.

الليزر وتجميل الأنف

 

لماذا يُعتبر تجميل الانف بالليزر افضل؟ السبب الرئيسي انّ الليزر يقلل النزف ويقصّر فترة البقاء في المستشفى. كما تكون العملية أكثر دقة، حيث يمكن التخلص من النسج غير المرغوب فيها عن طريق تبخيرها طبقة تلو الاخرى، وبأقل قدر ممكن من التدخل الجراحي، حيث يمكن استخدام الليرز في جراحة المناظير من دون الحاجة لإجراء شقوق جراحية واسعة.

كما أنّ الليزر يقلل نسبة الوفيات والمضاعفات بعد اجراء الجراحة، التي تتم في يوم واحد فقط، تحت التخدير الموضعي فقط. تساعد هذه العملية في الحفاظ على وظيفة العضو المجرى عليه الجراحة، بعيداً عن أي خلل. وتجدر الإشارة إلى أنّ الليزر أفضل الوسائل الجراحية من أجل التقليل أو التخلص من الشخير، بأقل ضرر جراحي ممكن.

عملية تجميل الأنف

هل من مخاطر؟

 

يمكن أن يؤدي استخدام الليزر إلى حريق لدى المريض، خصوصاً إذا كانت العملية قريبة من أنبوب التخدير. ويجب أن يكون متخصصاً في مجال عمليات التجميل للوقاية من اي مضاعفات تحدث خلال العملية او بعدها.