ما حقيقة انجاب ايميه سمير غانم خلال فترة خلافها مع حسن الرداد؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة انجاب ايميه سمير غانم خلال فترة خلافها مع حسن...
الجمهور يصوّب الأسهم على لجين عمران ويتهمها باستعراض ثروتها والحياة الفاخرة التي تعيشها
يوميات المشاهير
الجمهور يصوّب الأسهم على لجين عمران ويتهمها باستعراض ث...

دنيا بطمة تخضع لتجميل اضافي... وهذه المرّة في الرموش والحواجب!

الأربعاء، 09 نوفمبر 2022
دنيا بطمة تخضع لتجميل اضافي… وهذه المرّة في الرموش والحواجب!

على الرغم من المشاكل الكثيرة التي تواجهها بعد انفصالها عن محمد الترك وكلّ التهديدات التي يوجّهها، سُلّطت الأضواء على تجميل دنيا بطمة لرموشها ومنطقة الحواجب لديها، لتظهر النجمة المغربية بفرقٍ واضح في ملامح وجهها. 

ولا زالت الأخبار حول انفصال دنيا عن محمد الترك وخيانته لعها تتصدّر العناوين، فمنذ أن بدأت الخلافات بينهما والمستجدات عنهما وعن عائلتهما تخرج على العلن وبذلك نالت نسبة كبيرة من التفاعل عبر تداول المنشورات عن طلاق الثنائي وتعليقات رواد السوشيل ميديا. 

تجميل دنيا بطمة لرموشها وصور من عيادة التجميل 

من يُتابع الفنانة المغربية دنيا بطمة عبر حساباتها الالكترونية، يُلاحظ أنّها من فترةٍ الى أخرى تروّج لبعض المستحضرات أو محلات الأزياء عبر انستقرام بشكلٍ خاص، لذا هذه المرّة نشرت عبر ستوري حسابها بعض اللقطات المصوّرة من العيادة التجميليّة التي فيها خضعت لخطوات تجميلية في رموش عينيها بالاضافة الى أنّها حقنت منطقة الحواجب بالبوتوكس.

محمد الترك يتّهم دنيا بطمة وعائلتها بحرمانه من بناته 

وفي الكثير من المرّات كانت تثير بها دنيا بطمة الجدل حول العمليات التجميلية التي تخضع لها من فترةٍ الى أخرى وتبدو واضحة في ملامح وجهها، وهذا ما حصل مع الصورة الجديدة لتجميل رموشها في العيادة. الّا أنّ نسبة كبيرة من الأشخاص أشاروا في تعليقاتهم أنّ دنيا بطمة تتابع حياتها بشكلٍ طبيعي وتهتم بجمال وجهها وهذا دليل على قوة تمتلكها على الرغم من الفترة الزمنية القصيرة التي مرّت على انفصالها عن المنتج البحريني محمد الترك. 

تجميل دنيا بطمة لرموشها