نصائح لاختيار لباس البحر المناسب
موضة كل يوم
تعلمي كيف تختارين لباس البحر المناسب لك
طريقة تطبيق موضة ارتداء السروال تحت الفستان
موضة كل يوم
موضة السروال تحت الفستان... عصرية وأنيقة

تجنبي هذه الأخطاء في الصيف لإطلالة أنيقة

الثلاثاء، 10 مايو 2016
اخطاء موضة يجب تجنبها في الصيف

يتميز كل فصل بالموضة الخاصة به والتي تتبع نمطاً محدداً يليق به ويتناسب مع الأجواء المسيطرة على المناخ. وللصيف موضته المميزة التي تشع فرحاً وحيويةً، وفي هذا المقال من أنوثة، نطلعك على أبرز أخطاء موضة يجب تجنبها في الصيف لتتمتعي بإطلالة مشرقة ومبهجة.

اكتشفي كل صيحات الملابس الصيفية مع "انوثة"

الخطأ الأول هو الإكثار من النقشات على الملابس. تعتبر المرأة أن الإكثار من ارتداء الملابس ذات النقوشات المميزة تزيد من أناقتها في فصل الصيف، ولكن هذا الأمر خاطئ لأنها بذلك ستجعل إطلالتها مبالغ بها مع الألوان والرسومات.

الخطأ الثاني هو الإكثار من الأكسسوارات الملونة في الصيف مع الملابس ذات النقوشات الكثيرة، ما يزيد من المبالغة في إطلالتك. وهذا الأمر لن يساعدك في فصل الصيف حيث يجب أن تتمتعدي بإطلالة ناعمة ومميزة.

الخطأ الثالث هو اعتماد الأحذية ذات الكعب العالي من قبل النساء الطويلات القامة، وهذا الأمر لن يساعدك على التمتع بغطلالة ملفتة في الصيف. يمكنك ان تختاري الأحذية ذات الكعب العالي المتوسط الطول، ما يساعدك على ابراز قوامك الرشيق بشكل ملفت ومبهر.

الخطأ الرابع الذي تقع به النساء الطويلات القامة، هو اعتماد البلابس التي تبرز طول قوامهن خصوصاً الملابس ذات الخصر العالي، فتفادي ارتدائها هذا الصيف كي تحافظي على اطلالة متناسقة لجسمك.

اعتمدي موضة الكعب العريض هذا الصيف

الخطأ الخامس هو الإكثار من الملابس المقلمة، عليك اختيار قطعة واحدة بهذه التقليكات، سواء بالطول أو بالعرض، وتنسيقها مع القطع الأخرى من احد الألوان الواردة في القطعة المقلمة لتحصلي على اطلالة ملفتة هذا الصيف.

 

الخطأ السادس هو عدم اختيار المقاس الصحيح للملابس، فكل قطعة ملابس تختلف عن الأخرى من حيث القصة والتقسيمات، فمن الممكن أن تكون الماركة تصمم ازياءها بمقاييس اصغر او اكبر من الماركات الاخرى، ما لن يكون مفيدا في اطلالتك هذا الصيف.