حيل ذكية ليأكل الطفل الخضراوات
امومة
4 حيل ذكية ليأكل الطفل الخضراوات
طريقة التعامل مع اسئلة الطفل الفضولية
امومة
هكذا تجيبين على أسئلة طفلك الفضولية!

هل اقترب موعد ولادتك؟ هذا أهم ما عليك تجهيزه في المنزل

الجمعة، 17 فبراير 2017
اهم تجهيزات للمنزل قبل موعد الولادة
من اهم تجهيزات للمنزل قبل موعد الولادة التي يجب عليك أن تعرفيها سنقدم لك بعض الأفكار اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة ليكون كل شيء جاهزاً بحلول استقبال مولودك الجديد من دون أن تتعبي بعد الولادة بشكل كبير لأن التحضير يساعدك على اختصار الكثير من الأمور. 

كيف يتم تحديد موعد الولادة؟

- من اهم تجهيزات للمنزل قبل موعد الولادة نذكر تزيين المنزل وغرفة المولود لأن هذا الأمر يضفي الجمالية والبهجة الى المكان فيمكن أن تشتري بعض الأغراضوتوزعيها في المنزل مع تزيين الأثاث والأبواب لإضفاء ديكور مميز الى المكان.

- إن كنت تتحضرين للولادة يمكنك أن تبدأي بتجهيز بعض الأطعمة ووضعها في الثلاجة لتصبح سهلة للطهي وهذه العملية ستسهل عليك مهمة إعداد الطعام الصعبة بعيد ولادة الطفل كما يمكنك تجهيز الدجاج واللحوم وتجميدها مع تجهيز العصائر الطبيعية.

- قومي بتنظيف المنزل واستعيني بالمساعدة اللازمة إن لزم الأمر لأنك حامل ويمكنك أن ترتبي الخزانة للمولود الجديد مع وضع الملابس التي جهزتها في داخلها.

- جهزي مكاناً لتغيير ملابس المولود والحفاض أو للاستحمام وضعي فيه الكريمات والشامبو الخاص بطفلك مع المناسف والبودرة وفرشاة الشعر...

- يمكنك أن تجهزي ملاءات الطفل وسريره وغرفته وتزينيها بألوان جميلة وخلابة تكون من وحي جنس الطفل أكان صبيا أم بنت.

 تنبهي الى هذه العلامات التي تشير الى الولادة المبكرة!

- من أجمل ما يمكنك أن تحضريه في المنزل قبيل الولادة هي جمل مميزة تستقبلين فيها الطفل ويمكنك أن تصوريها للذكرى وهكذا يعلم الطفل لاحقاً كيف استقبلته عند ولادته في المنزل. 

- اختاري الضيافة التي تريدينها للمولود وحاولي تنسيق الديكور معها لتبدو مميزة ومتكاملة في المكان الذي تريدين عرضها فيه.