نصائح لاستقبال رأس السنة ببشرة مشرقة
العناية بالبشرة
استقبلي السنة الجديدة ببشرة مشرقة!
بيكربونات الصوديوم للشعر
اطلالة ومكياج
قولي وداعاً لمشاكل شعرك مع بيكربونات الصوديوم!

حددي شفاهك بشكل محترف لمكياج متكامل

أحمر الشفاه
الأربعاء، 28 ديسمبر 2016
نصائح لتطبيق محدد الشفاه بشكل محترف

تشغل الشفاه حيزاً مهماً من مكياج المرأة أينما ذهبيت، لذلك من المهم العناية بها وتحديدها بشكل محترف لتكون الإطلالة متكاملة وناجحة. من هنا نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك نصائح لتطبيق محدد الشفاه بشكل محترف لكي يكون مظهرك مميزاً ولافتاً.

كيف تضعين أحمر شفاه جريء؟

- لا تختاري محدد الشفاه بدرجة أغمق بكثير من أحمر الشفاه لأن هذا خطأ سيء في المكياج ومن هنا عليك الحرص بأن تختاري محدداً للشفاه أغمق بدرجة واحدة من لون أحمر الشفاه أو من شفاهك الطبيعية ككل.

- لتحديد الشفاه بشكل ناجح بواسطة قلم الشفاه اختاري أقلاماً رطبة برؤوس مشحذة ومن المهم استخدام أقلام سهلة الاستخدام لكي تمنحك النتيجة المرجوة.

- لا تبالغي في رسم خطوط تحديد الشفاه لأن هذا الأمر سيمنحك مظهراً مصطنعاً مع مكياج قوي وغير متقن ولكن يمكنك القيام برسم خط واحد لتحديد الشفاه لكي تحصليي على مظهر طبيعي. وجذاب.

- من الجميل أن ترسمي شفتيك بشكل يبرز جمالهما بشكل طبيعي واعلمي أن العلامة الموجودة في منتصف الشفاه مميزة وضرورية وتظهر جمالك لذلك ركزي على  إبرازها بشكل مميز عند رسم الشفاه.

كيف تضعين احمر الشفاه الاسود؟

- تجدين ألوان متنوعة من قلم تحديد الشفاه ويمكنك استبدال قلم أحمر الشفاه به، من هنا تستطيعين تحديد الشفاه بشكل ناعم وطبيعي من الخارج ومن ثم ترسمينها بشكل نعم من الداخل مع ملئها بكاملها من اللون.