انتفاضة وشكوى رسميّة بوجه ياسمين عز… فهل يتوقف بثّ برنامجها؟
يوميات المشاهير
انتفاضة وشكوى رسميّة بوجه ياسمين عز... فهل يتوقف بثّ ب...
بعد اطلالاتها التي أثارت الجدل… ملكة جمال كرواتيا تفضح تحرش لاعبين بها!
يوميات المشاهير
بعد اطلالاتها التي أثارت الجدل... ملكة جمال كرواتيا تف...

سيرين عبد النور: دون مكياج وبلا فلتر... فمن النجمات اللواتي قبلن التحدّي؟

الخميس، 12 يناير 2023
سيرين عبد النور: دون مكياج وبلا فلتر… فمن النجمات اللواتي قبلن التحدّي؟

يرتكز تحدي سيرين عبد النور على الظهور بدون مكياج ولا حتى باستعمال الفلتر المتوفر عبر التطبيقات الالكترونية، وبعد أن صوّرت الفيديو الخاص بها دعت الجميع للظهور بهذا الاطار أيضاً. 

ومن يُتابع النجمة اللبنانية سيرين عبد النور يُلاحظ أنّها من حينٍ الى آخر لا مشكلة عندها بنشر صورها أو فيديوهاتها وهي لا تضع المكياج على وجهها، لذا هذه ليست المرّة الأولى التي يراها الجمهور على طبيعتها. وصوّرت سيرين الفيديو وشاركت متابعيها به، ودعتهم لاعتماد هذه الاطلالة في التحدي الذي ستُطلقه عبر السوشيل ميديا، بشرط عدم استخدام الفلتر والتخلي عن المكياج وشرب القهوة فقط.



نادين الراسي تنضمّ للتحدّي 

قبلت النجمة اللبنانية نادين الراسي خوض التحدّي الذي أطلقته زميلتها سيرين عبد النور عبر السوشيل ميديا، وبدورها ظهرت عبر حسابها على انستقرام دون مكياج وفيلتر. وبدأ الرواد بتداول مقاطع الفيديو عبر صفحاتهم الالكترونية مع التعليق عليها. ويُذكر أنّ نادين الراسي تجمعها صداقة قويّة مع سيرين وقد شاركتها مؤخراً في حلقة تلفزيونية تابعها الجمهور في عيد الميلاد المجيد عبر الشاشة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 💘نادين الراسي (@alia.nadineelrassi)


ما هو السرّ الذي كشفته سيرين عبد النور عن جورج الراسي؟؟

وانضمّت النجمة السا زغيب الى التحدّي أيضاً، وصوّرت الفيديو الخاص بها عبر السوشيل ميديا، وعلّقت بالقول: "هاي أنا بلا مكياج ولا فلتر"، ومن المعروف أنّ الممثلة اللبنانية السا زغيب في الكثير من الأوقات تظهر هي أيضاً بملامحها على طبيعتها وتعتمد المكياجات الناعمة والخفيفة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by lebanese stars (@lebanese.stars1)