أيام قليلة وينطلق الفيلم التركي الجديد "ليلى 9 مرات" والجميع متشوق لمعرفة قصته الكاملة خصوصاً أنّه بالإطار الكوميدي وللمزيد من التفاصيل عنه تابعي هذه المعلومات مع موقع أنوثة
سينما ومسلسلات
الفيلم التركي الجديد "ليلى 9 مرات" قريباً في صالات الس...
ملف قضية سرقة منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لم ينته بعد. فالجثة وصلت الى سوريا وتهديدات محامية القتيل سارق المنزل لا تزال مستمرة لتثير الشّك والتساؤلات. فما جديد هذه القضية؟ تابعي الموضوع من أنوثة.
يوميات المشاهير
محامية قتيل فيلا نانسي عجرم تفجّر مفاجأة "غير سارّة"!

هيفاء وهبي تواجه فيروس كورونا بتحدّي على تويتر!!

الجمعة، 06 مارس 2020
هيفاء وهبي تواجه كورونا- أنوثة

بعد انتشار فيروس كورونا في العالم الذي أصبح حديث الساعة، بدأ النجوم والنجمات بالتفاعل مع الحدث عبر مواقع التوصل الاجتماعي الخاصة بهم، فمنهم من نشر فيديوهات مضحكة ومنهم من أعطى رأيه على الصعيد السياسي ومنهم من اكتفى بإعطاء بعض النصائح. فماذا كان ردّ فعل هيفاء وهبي على الموضوع؟ إليكِ التفاصيل من موقع أنوثة.

هيفاء وهبي تطلق تحدياً لكورونا

فضّلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تناول موضوع فايروس كورونا المستجد على طريقتها الخاصة، فأطلقت تحدياً جديداً لمواجهة انتشار الفيروس عبر العدوى.

فغرّدت وهبي عبر حسابها تويتر، طارحة سؤالاً لمتابعيها: "أي أغنية من أغنياتي تختارون لغنائها أثناء غسل ايديكم؟ الوقاية من كورونا بغسل اليدين ممكن أن تكون ممتعة بتحدّي هيفاء في مواجهة مع كورونا "HaifavsCorona".

وبعد البدء بهذا التحدي، تفاعل متابعيها معها واختاروا أغنيات هيفاء المفضّلة عندهم.