اهمية بروفا تسريحة الزفاف
زفوها
لم بروفا تسريحة الشعر للزفاف مهمة للعروس؟
نصائح لشراء فستان والدة العروس
زفوها
كيف تختار والدة العروس فستانها لزفاف ابنتها؟

عند استئجارك لفستان الزفاف، انتبهي لهذه المشاكل!

الإثنين، 10 أغسطس 2015
تحذيرات عند استئجار فستان الزفاف

إن أول ما يجول في ذهنك عند التحضير ليوم زفافك هو الفستان الأبيض، وتكونين أمام خيار صعب لاختيار الفستان الذي ستتذكرينه كل حياتك. لا بد أنك سمعت الكثير من الأخبار السيئة عن أمور قد تصادف العروس في يوم زفافها وطبعاً تريدين تجنبها لا سيما فيما يتعلق بالمشاكل في الفستان. وإذا كانت ميزانيتك ضيقة، وستعمدين إلى استئجار الفستان، سوف يقدم لك موقع أنوثة تحذيرات يجب أن تعرفيها عند استئجارك للفستان.

فساتين اعراس بموديل قصة القلب لاطلالة رومنسية

- لا تضيعي الوقت

لا تؤجلي فستان الزفاف الى وقت متأخر قبل الزفاف، فهو يجب أن يكون من أول الأمر التي عليك التفكير بها والحصول عليها. وبما أنك تريدين استئجار الفستان لا بد أن تنتبهي إلى أن عامل الوقت أساسي لا سيما في مواسم الأعراس، فعليك أن تسرعي كي تجدي طلبك قبل أن تنخفض كمية الفساتين في السوق خلال الموسم. لكن هذا لا يعني أن تتسرعي، أبحثي جيدا وجربي الكثير من الفساتين.

- تخزين الفستان

إن الثوب الابيض يجب أن يبقى بعيدا عن ضوء الشمس، والكيس البلاستيكي الذي يأتي مع الفستان من المصبغة يمكن أن يتلفه. وتعليق الفستان لفترة طويلة يمكن أن يسبب تلف الأربطة. لذا وبعد استئجارك الفستان فإن أفضل طريقة لتخزيه هو طيه ووضعه في صندوق من الكرتون، وذلك كي لا تضطري أن تدفعي المزيد من المال لإصلاحه من جديد.

- احتفظي بإيصال الإيجار

استفسري أولاً عن سياسة التبديل والارجاع. تأكدي من أنك تعرفين كل القواعد حول تعديل الثوب مثلا إذا احتاج الى تضييق أو تقصير. واخيرا خذي إيصال الإيجار معك واحتفظي به في مكان آمن للحفاظ على حقوقك.

كيف تختارين الفستان المناسب لزفافك على الشاطئ؟

- احرصي على أن يكون الفستان قصيراً بما فيه الكفاية

على طرف الفستان أن يُلامس بنعومة جهة إصبع القدم. إن كان الفستان كثير الطول، فسيُلامس الأرض، ما يدفع بك إلى أن تدوسي عليه. لذلك، من المهمّ جداً أن تختاري الحذاء في الوقت نفسه أيضاً.