بدر خلف يكشف للمرّة الأولى كيف تمكّن من جمع ثروته!
يوميات المشاهير
بدر خلف يكشف للمرّة الأولى كيف تمكّن من جمع ثروته!
ما هو الاسم الذي اختارته شيماء علي لمولودتها الرابعة؟
يوميات المشاهير
ما هو الاسم الذي اختارته شيماء علي لمولودتها الرابعة؟

شيرين تطلق تحذيراً جديداً... وهذا ما ستفعله قريباً!

الجمعة، 11 نوفمبر 2022
شيرين تطلق تحذيراً جديداً… وهذا ما ستفعله قريباً!

تصدّر تحذير جديد من شيرين عبد الوهاب التي تخوض أعنف أزمة مع محيطها، مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعد سلسلة من الأخذ والردّ.

تحذير جديد من شيرين عبد الوهاب

بعد الإتهامات التي وجهتها لشقيقها محمد وردّ الأخير عليها، تحرّكت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من جديد بهدف الدفاع عن نفسها وحقّها.

فقد أشارت معلومات تداولتها وسائل إعلام مصرية، إلى أنه عقب التصاعد الذي حدث مؤخراً في قضية الفنانة شيرين، حذّرت الأخيرة كافة المرافقين لها والمحيطين بها من الحديث باسمها عن حياتها الشخصية.

وبحسب المعلومات، فقد أكدت شيرين لجميع مع يحيط بها، أنها الوحيدة من يحقّ لها أن تتحدّث عن حياتها وتفاصيل المشكلة التي مرّت، ولا تزال بها.

كما شدّدت شيرين على أنها تستعد قريباً للخروج أمام جمهورها كي تشرح مجريات وحقيقة كل ما حصل معها، إلا أنها تنتظر انتهاءها من تسجيل أغنية جديدة تطلّ بها على الجمهور الذي ينتظرها.

شيرين تصعّد في وجه شقيقها

قبيل هذا التحذير، كانت شيرين قد توعّدت شقيقها وكل من يسيء إليها بالملاحقة القانونية، خاصة فيما خصّ السبّ القذف اللذين وجههما محمد لها خلال مداخلته التلفزيونية مع الإعلامي عمر أديب في برنامج "الحكاية"، بعدما أكّدت في بيان أصدره وكيلها القانوني ياسر قنطوش أنها تعرضت لمؤامرة برئاسة شقيقها.

بعد ما عاشته في الفترة الأخيرة... شيرين عبد الوهاب تُسافر للنقاهة

من جهته، علّق محمد على الأمر من خلال منشور عبر حسابه الخاص على فايسبوك قائلاً: "حسبي الله ونعم الوكيل تمشي سواق يشتغل معاكى بقاله 22 سنة، صاينك وصاين ولادك وشغالة بنت صغيره ملهاش ذنب".

وأضاف" وميمي فؤاد الراجل المحترم بقي (المدعو) ميمي، اللي من شهر كنتي منزله صوره ليه كاتبه عليها اجدع راجل في مصر. ياتري بقي بعد كل ده "لوسي ابن طنط فكيهة" اللي انتي معاه من ساعت ما خرجتي في فيلا قرايبه في لاند مارك مبسوط".